تسريب: خدمة EA Play ستصل إلى متجر Epic Games على الحاسوب!

في عصر تهيمن عليه خدمات الاشتراك بشكل كبير، يبدو أن هناك تسربًا يشير إلى رغبة Epic Games في دمج احدى الخدمات المسيطرة في السوق إلى متجرها على الحاسب الشخصي.

وفقًا للتسريب المنتشر على Reddit، فقد تركت Epic Games بعض الإشارات البرمجية داخل المتجر والتي تشير صراحةً إلى قدوم احدى خدمات الاشتراك، ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الخدمة في هذه الحالة مملوكة لشركة “إيبك جيمز”، أو  إذا كانت هناك رغبة بسيطة في دمج احدى الخدمات الحالية.

في الوقت الحالي لا توجد معلومات مؤكدة حول هذا الموضوع، لكن تسريب البيانات يشير إلى أن هناك خدمات قد تصل بدفعات سنوية وشهرية وخصومات إضافية وتجارب محددة، تم ذكر اسم EA Play والذي يمكن أن يظهر بين الخدمات التي تصل إلى Epic Games Store، وهذا ما نعرفه في الوقت الحالي ولم يصلنا أي بيان رسمي من شركة “إيبك جيمز” يؤكد أو ينفي الأمر.

EA Play - تسريب

خطوة المتجر لإضافة مثل هذه الخدمة سيجعل المنافسة بين متاجر الحاسب الشخصي تزداد أكثر من أي وقت مضى، خصوصًا لأن خدمة اشتراك EA Play تحتوي على الكثير من الألعاب القيمة والرائعة منها سلسلة FIFA ولعبة عام 2021 وهي It Takes Two والمزيد من الألعاب التي لا يمكن تفويتها على الخدمة.

متجر Epic Games ليس غريب على إضافة عروض قيمة للاعبين، حيث كشفت الإدارة أنها لا تهتم حاليًا بالربح المالي وهي تنظر فقط إلى جذب قطاع المطورين وجلب المزيد من الجماهير إلى المتجر لخلق قاعدة جماهيرية قوية وصلبة على مدار السنوات القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button