مخرج Assassin’s Creed اشرف اسماعيل ينتقل الى شركة Tencent..

اشرف اسماعيل، المخرج الابداعي لالعاب Assassin’s Creed: Valhalla و Origins ينتقل للعمل مع شركة Tencent الصينية.

اسماعيل كان يعمل في السابق كمخرج ابداعي لبعض اجزاء سلسلة Assassin’s Creed وكان له دور كبير وفعال في نجاح السلسلة الا انه غادر شركة يوبي سوفت بسبب إساءة استخدام السلطة وبعض السلوكيات خارج نطاق الحياة الزوجية.

خلال السنوات الاخيرة، اختفي اسم اشرف اسماعيل عن مجال صناعة العاب الفيديو ليفاجئنا اليوم بظهوره من جديد وهذه المرة في احضان عملاق صانع الالعاب الصيني تينسينت، حيث سيعمل كمدير إبداعي استشاري لمجموعة استديوهات Timi التابعة للشركة الصينية.

ورغم أن الشركة لم تؤكد بالضبط ما الذي يعمل عليه إسماعيل في هذه الاثناء، أخبر أحد المصادر موقع Axios أنه شارك في انشاء وتطوير استوديو Tencent في مونتريال منذ افتتاحه في يوليو 2021 الماضي. وبحسب ما ورد في التقرير، يعمل في الاستوديو عدد من مطوري Ubisoft Montreal السابقين، بعضهم عمل تحت إشراف إسماعيل على سلسلة Assassin’s Creed في السابق.

وقال متحدث باسم استديوهات Timi:

خلال عملنا مع اسماعيل، فقد قدم نفسه بطريقة احترافية وأظهر باستمرار شغفًا للتعلم والنمو كعضو في الفريق وكشخص ايضاً، نحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة عمل آمنة ومحترمة للجميع وسنواصل القيام بذلك بينما ينمو فريقنا ويتوسع..

ابرز المشاريع التي عملت عليها استديوهات Timi كانت للسوق الغربي كانت لعبة Call of Duty Mobile التي نجحت في تخطي اكثر من 650 مليون عملية تحميل منذ اطلاقها في 2019، وايضا لعبة Honor of Kings التي صنفت من بين اكثر الالعاب نمواً على الهواتف الذكية.

لا نعرف ما هو المشروع الذي سيعمل عليه اشرف اسماعيل وفريقة حتى الان ولكن خبرة هذا الفريق الذي عمل في السابق على العاب Assassin’s Creed، ربما يكون مؤشر الى ان هذا الفريق سيعمل على مشروع لعبة من الطراز الاول AAA بالمنظور الثالث قد يكشف عنها في المستقبل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار