اكتفجين: الكشف عن Call of Duty 2019 سيكون قريبا جدا..

نحن نعلم اننا على موعد مع جزء جديد من سلسلة Call of Duty هذا العام و لكن السؤال الحقيقي الذي يطرح نفسه هو اي من اجزاء السلسلة سيتبع هذا الجزء الجديد, فمع تزايد التسريبات و الشائعات الاخيرة بان الجزء الجديد او كما يطلق عليه Call of Duty 2019 سيكون Modern Warfare 4 حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي حول ذلك.

الليلة الماضية و خلال جلسات المستثمرين المالية اكدت شركة اكتفجين ان الاعلان عن الجزء الجديد للعبة Call of Duty سيتم قريبا جدا و سيكون الكشف الاول قبل نهاية الربع الثاني من هذا العام و الذي بدأ في 1 ابريل و ينتهي في 30 يونيو و هذا يعني اننا قد اقتربنا جدا من موعد الكشف.

تعودنا بان تكشف اكتفجين عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty كل عام قبل انطلاق فعاليات معرض E3 التي ستبدأ في شهر يونيو القادم لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة خلال هذا الشهر مايو لذلك كونوا على استعداد في اي لحظة.

يذكر ان الكثير من التسريبات من مصادر داخلية و من اشخاص تمكنوا من تجربة اللعبة اكدوا انها مقاربة جدا لاسلوب لعبة Modern Warfare حتى ان بعض هذه المصادر اكد لنا انها Modern Warfare 4 خصوصا ان استيديو Infinity Ward هو من يتولى العمل على هذا الجزء الجديد و هو المسؤول عن اجزاء سلسلة Modern Warfare الثلاثة الماضية.

حسب بعض المصادر فقد قامت اكتفجين بدعوة عدد من لاعبي كرة القدم و نجوم لعبة NFL من بينهم اللاعب الشهير ماركوس ماريوتا لتجربة اللعبة التي وصفوها بانها مشابه بشكل كبير لسلسلة Modern Warfare, ايضا عاد ماركوس مؤخرا و خلال احد البثوث الخاصة بلعبة Fortnite على قناة NICKMERCS تلقى سؤال عن افضل اجزاء سلسلة Call of Duty حسب وجهة نظرة فقال انها سلسلة Modern Warfare ثم قال انه تمكن مؤخرا من تجربة الجزء القادم و وصفها بانها تشبه الى حد كبير Modern Warfare و لكن ستكون اكثر ادمان..!

ماركوس لم يتحدث اكثر عن اللعبة لاسباب خاصة و لكن تصريحاته هذه ربما تؤكد لنا بان Call of Duty 2019 سيكون بالفعل Modern Warfare 4 و الذي اشيع اكثر من مرة بان استيديو Infinity Ward يعمل عليه

هل تتوقع بالفعل ان تعيد اكتفجين احياء سلسلة Modern Warfare بجزء رابع ام سنكون على موعد مع جزء جديد و مختلف؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock