Dead Space Remake وصلت الى مرحلة Alpha في التطوير

تم الإعلان عن لعبة Dead Space Remake من تطوير استديو Motive Studios، وستكون نسخة معاد تصميمها بالكامل عن الجزء الأصلي الذي صدر أول مرة خلال 2011.

ستحصل اللعبة على العديد من التحسينات على مستوى الرسومات، وتم وضع المزيد من المضلعات والنسيج والعديد من التفاصيل والتركيز على تحسين تقنيات الإضاءة في اللعبة التي تعتبر من أهم عناصر الرعب، والتي ستساعد محبي ألعاب الرعب على الانغماس في أجوائها.

بعد الإعلان عن موعد صدور اللعبة بشكل رسمي، يبدوا أن استديو Motive Studios يحرز تقدمًا بشكل كبير في عملية تطوير اللعبة، حيث صرح عبر تغريدة جديدة له من خلال الحساب الرسمي بأن اللعبة وصلت في مرحلة التطوير الى Alpha منذ خمسة أسابيع، وقبل حوالي 6 أشهر من تاريخ إصدارها المقرر في يناير 2023.

هذا الأمر يبشر باقتراب وصول فريق التطوير الى مرحلة الـ Beta، وهي المرحلة قبل الأخيرة للوصول الى الإصدار النهائي من اللعبة، ويتضح من خلال أخبار اللعبة الأخيرة أن عملية التطوري تسير بشكل سلس للغاية حتى الآن، ولا توجد مؤشرات حول احتمالية تأجيلها.

اللعبة ستحتوي على تحسينات جوهرية، حيث ستحتوي على مؤثرات صوتية متقدمة ثلاثية الأبعاد، وتصاميم بيئية تناسب قدرات الجيل الجديد، مع تغييرات في أصوات أسلحة Plasma Cutter و Plasma Rifle.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

Dead Space remake

المزيد حول اللعبة:

بطل الأجزاء الثلاثة المهندس الميكانيكي”Isaac Clarke” إسحاق كلارك الذي يعتبر أيقونة اللعبة، يعود مرة أخرى الى سفينة ايشيمورا “Ishimura”حيث سيتوجه هناك مع طاقم عمل من أجل إنجاز مهمة اصلاح نظام الاتصالات في المحطة، حينها سيجد نفسه فجأة في مواجهة مخلوقات فضائية مميتة وذكية تعرف بـ Necromorphs المرعبة، ومركبة محطمة بالكامل في الداخل، ويبدأ حينها الجحيم الحقيقي في مغامرة إسحاق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button