ربما تم اكتشاف هوية الشخصية الانثوية في لعبة GTA 6..!

منذ تسريب معلومة من مصدر موثوق مفادها وجود شخصية انثوية رئيسية في لعبة GTA 6 لم يهدأ مجتمع اللاعبين عن البحث والتحري، يبدو ان احدهم قد عثر على المؤدية والممثلة لهذه الشخصية..!

جيسون شراير فجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل ايام عندما اكد وجود شخصية انثوية رئيسية في لعبة GTA 6 وهو ما كان مشاع عنه في الماضي، منذ ذلك الوقت، انقسم مجتمع اللاعبين بين مؤيد ومعارض فما كان لهم الا البحث المستمر لمعرفة من سيؤدي دور هذه الشخصية التي بدأت في اثارة الجدل قبل الكشف عنها حتى.

احد اللاعبين وعبر مجتمع Reddit عثر على السيرة الذاتية للممثلة Alexander Cristina Echavarri او بالعربية، الكسندر كريستينا اتشافاري، وهي ممثلة لاتينية من بورتوريكو، وهو ما يتطابق مع المعلومات التي تحدثت عن ان الشخصية الانثوية ستكون لاتينية الاصل، هذه الممثلة ذكر في سيرتها الذاتية انها تعمل مع شركة روكستار و Take Two كشخصية رئيسية كما تشاهدون في الوصف اسفل الصورة ادناه.

هذه المعلومات التي تتعلق بالممثلة تم تسريبها الاسبوع الفائت ومن الممكن ان تتعلق بتحديث لعبة GTA Online الاخير ولكنه احتمال ضعيف، لا توجد اي تعليقات رسمية بعد حول صحة الاخبار المتداولة عن كون الممثلة هي صاحبة البطولة ولكن ما يثير الشك ان سيرتها مذكور فيها بأنها تلعب دور البطولة في لعبة من العاب روكستار.

نحن في VGA4A لم يتسنى لنا التأكد من صحة هذه الصورة حتى الان وما زال التحري مستمر حول مدى صحة هذه المعلومات، وسنوافيكم بتحديث للتقرير حال جد اي جديد..

كما ذكرنا جيسون قام بتسريب العديد من المعلومات منها مكان وقوع احداث اللعبة وهي مدينة ميامي وبالتحديد Vice City وغيرها، يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل مع شرح كامل هنا.

ما هي توقعاتكم لنتائج اللاعبين حول البحث عن مؤدية دور البطولة الانثوية في اللعبة القادمة من سلسلة Grand Theft Auto، هل تكون بالفعل الممثلة اعلاه..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار