الكشف عن المدة اللازمة لانهاء لعبة Scorn..

كشف استديو Ebb Software عن المدة اللازمة لانهاء لعبته القادمة Scorn التي سيتم اطلاقها لاجهزة Xbox والحاسب الشخصي، سيتمكن اللاعبون من انهاءها بشكل اسرع من ما هو متوقع.

بعد انتظار طويل خرج إلينا أستوديو Ebb Software في شهر يونيو (6) الماضي وأعلن رسميًا عن موعد إطلاق لعبة الرعب Scorn والتي ستتوفر رسميًا في 21 أكتوبر (10) المقبل عبر أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وها هو الأستوديو يعود مرة أخرى اليوم ويصدر مجلد جديد من The Pulse والذي يُقوم بتغطية عملية تطوير اللعبة ويكشف لنا عن المدة المطلوبة لإنهاءها، حيث اننا لن نحتاج إلى وقت طويل لإكمالها.

اللعبة ستتطلب من اللاعبين من 6 الى 8 ساعات لانهاءها بشكل كامل حيث ان الفريق اكد انه لم يركز في عملية تطوير اللعبة على المدة بل على التجربة التي ستساهم في جعل اللاعبين ينغمسون في تجربة اللعبة واجواء الرعب المميزة فيها.

كشف الفريق أيضًا بأن اللعبة لن تَحصل على نمط التصوير او Photo Mode، والسبب في ذلك يعود لكون اللعبة عبارة عن مشروع مستقل وشغوف من فريق Ebb Software، وأن اللعبة ليست عبارة عن لعبة AAA خاصًة وأن المشروع بدأ بأربعة أشخاص فقط وبميزانية صغيرة جدًا، ولكن بعد ذلك تطور الى ما يشبه مشروع AA.

يمكنكم مشاهدة استعراض اللعب اعلاه الذي تم الكشف عنه قبل شهر تقريبا في حدث Xbox & Bethesda المنصرم، ما هو رأيكم بمدة انهاء اللعبة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار