محتوى Horizon Forbidden West Burning Shores سيكون حصري فقط على PS5

 بعد أشهر من التكهنات والانتظار، تم الإعلان أخيرًا عن التوسعة الإضافية للعبة Horizon Forbidden West والتي ستكون بعنوان Burning Shores. وستقع أحداثها في مدينة لوس أنجلوس التي اندثرت بفعل الزمن والوباء.

تم الكشف بشكل رسمي عن Burning Shores خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة بنسخته The Game Awards 2022 الذي أسدل الستار عنه قبل الأمس.

الجميع يعلم أن Horizon Forbidden West صدرت على كلا الجهازين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، رغم ذلك فإن الإضافة الجديدة التي ستكمل أحداث الجزء الأخير من القصة من المقرر أن تصدر فقط على جهاز الجيل الحالي PS5. فهل هذا يعني البداية الحقيقية لإيقاف الدعم على منصة PS4؟

وفقًا لما نشرته مدونة Guerrilla Games مؤخرًا. ستصدر توسعة Horizon Forbidden West Burning Shores على فقط على PS5 بتاريخ 19 أبريل 2023. حيث جاء في المدونة:

يعود سبب هذا القرار إلى الحجم الهائل ونطاق محتوى التوسيع، والذي يسمح للاعبين باستكشاف مدينة لوس أنجلوس بالكامل ، على الرغم من أنها الآن في حالة خراب وفقًا لرواية اللعبة. يعد كل من الغوص تحت الماء والطيران على ارتفاعات عالية من الخيارات المتاحة للاستكشاف ، وهناك أيضًا العديد من تهديدات الماكينات الجديدة الكامنة في ظلال المدينة ، لذلك سيتعين على اللاعبين استخدام كل خبراتهم ومعرفتهم باجتياز التضاريس للتغلب عليها.

سيتعرض عشاق السلسلة من أصحاب أجهزة الجيل الماضي الى خيبة كبيرة بسبب هذا القرار الغير متوقع. خاصةً أن اللعبة الكاملة صدرت على أجهزتهم ولم تواجه الكثير من المشاكل على مستوى الأداء أو الرسومات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button