لقطات جديدة كلياً من أسلوب لعب حصرية بلايستيشن Lost Soul Aside

حصرية بلايستيشن Lost Soul Aside هي لعبة مغامرة واكشن تبنى بعض عناصر ألعاب الآ ر بي جي، ومستوحاة بشكل كبير من سلسلة فاينال فانتاسي، وهي من تطوير الأستديو الصيني المستقل UltiZero Games.

خلال حدث ChinaJoy 2023، الذي بدأت أحداثه من يوم 28 يوليو الجاري وسوف يستمر لمدة 4 ايام بحيث تنتهي يوم 31 من نفس الشهر. شاركنا المطور UltiZero Games عرض توضيحي جديد يسلط الضوء على طريقة لعب حصرية بلايستيشن Lost Soul Aside،

وكما يعلم جميع منتظري هذا العنوان، فإن Lost Soul Aside ستكون قابلة للعب من قبل الزوار في معرض ChinaJoy 2023 حيث يمكن للاعبين تجربة مستوى كامل منها، ومن حسن الحظ فإن أحد الزائرين تمكن خلسة من تصوير فيديو للعبة يمتد الى 10 دقائق، ولكن مع الأسف كان تصوير غير رسمي، ويمكن أن نقول عنه بأنه مسرب.

ظهرت اللعبة أول مرة في عام 2016، وقد لفتت الانتباه بشكل كبير جينها، ولكنها لا تزال تقبع تحت عملية التطوير منذ سبعة سنوات، حيث كان من المفترض لها أن تصدر على بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، ثم تمت اعادة الاعلان عن اصدارها ايضا على اجهزة PS5 في عام 2024.

اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 ورغم تأخر صدورها كل تلم السنوات، إلا أنها لم تنتقل بعد إلى محرك Unreal Engine 5. ولا تبدو بأن اللعبة بحاجة فعلاً الى الانتقال إضاعة المزيد من الوقت والانتقال إليه، فهي تبدو لعبة متناسقة بشكل كبير، ولا نريد سوى أن نلعبها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button