مخرج فيلم Avengers: Endgame يعبر عن اعجابة بلعبة Uncharted و The Last of Us

تعد كل من لعبة  Uncharted و The Last of Us اثنين من اقوى العناوين التي قدمت تجربة وشخصيات قصصية مميزة في عالم العاب الفيديو وهذا ايضا رأي كل من مخرج فيلم Avengers: Endgame وفيلم نيتفليكس الجديد The Gray Man.

الاخوين روسو ومن خلال لقاء خاص مع قناة IGN تحدثا عن اكثر الالعاب التي قدمت تجارب مطاردة واحداث قصصية عميقة وقد حصلت كل من لعبة Uncharted و The Last of Us على اعجابهما العميق.

تم الإشادة باستديو Naughty Dog بشكل دائم من قبل مجتمع اللاعبين لقدرتها على تقديم العاب قصصية سينمائية تحركها الشخصيات بشكل لا يصدق والتي تتميز أيضًا بأسلوب لعب رائع وجذاب.

يُنظر دائما إلى المطورين في هذا الاستديو على نطاق واسع على أنهم من أفضل المطورين الذين يعملون اليوم في مجال صناعة وتطوير العاب الفيديو، على الرغم من أن Naughty Dog قد بدأت مؤخرًا في تلقي بعض الانتقادات بسبب الإصدار الجديد القادم The Last of Us Part 1.

جلس المخرجان المشهوران جو وأنتوني روسو، العقول وراء Avengers: Endgame وفيلم الحركة الأخير The Gray Man، مع موقع IGN للحديث والتعليق على بعض أفضل مشاهد المطاردة في الألعاب. كان لدى المخرجين الكثير من الأشياء الرائعة ليقولوها عن العنوانين الكبيرين Uncharted و The Last of Us. وعلى وجه التحديد، صرح جو بأن Uncharted هي على الأرجح واحدة من أفضل ألعاب الحركة على الإطلاق. أما بالنسبة لسلسلة رعب البقاء على قيد الحياة من Naughty Dog، فقد وصف جو لعبة The Last of Us Part II بأنها واحدة من أعظم الألعاب على الإطلاق.

وأشار أيضًا إلى أن مشهد هروب آبي من الوحش العملاق في المستشفى بانه مقتبس من فكرة مشهد في كتاب قواعد لعب [ستيفن] سبيلبرغ، وهو في حد ذاته مدح كبير جدًا.

في هذه المرحلة يستعد استديو Naughty Dog لاطلاق لعبة The Last of Us Part I في شهر سبتمبر القادم من هذا العام، بينما يعمل الاستديو على مشروع لعبة اونلاين وخدمة حية مبني على عالم لعبة البقاء سيتم الكشف عنها بشكل كامل في المستقبل القريب.

ايضا رئيس الاستديو والمخرج نيل دروغمان اكد انهم يعملون على مشروع لعبة جديدة لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حولها حتى اللحظة.

ما رأيك في اراء ووجهة نظر هذين المخرجين؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار