الاخبار

لعبة Fortnite قد تقتبس احد خصائص لعبة Minecraft و Apex Legends..

رغم ان لعبة Fortnite قد قدمت الكثير من الافكار وشهدنا توسع كبير في الدعم الذي حصلت وتحصل عليه بشكل مستمر الا ان هذا لا يعني ان الافكار قد استنفذت من مطوري اللعبة ومع هذه التسريبات الجديدة ربما نكون على موعد مع تحديث جديد يوفر امكانية جديدة للاعبين يمكنهم الاستفادة منها.

حسب المسرب المعروف Hypex فقد تمكن من اكتشاف ملفات اساسية تشير الى تمكين خاصية بيع الموارد “Loots” الى شخصيات NPCs ستتواجد في خريطة اللعبة وحسب المصدر فسوف تكون هذه الشخصيات مميزة من خلال ظهور علامة كيس الاموال الذي تشاهدونه في الصور بالاسفل والذي يشير الى امكانية ان يتبادل اللاعب الموارد مع هذه الشخصية للحصول على قطع الذهب Gold Bars.

تم اعتماد قطع الذهب “Gold Bars” في الموسم الخامس وهي بمثابة عملة Fortnite الجديدة، حيث يسمح للاعبين بشراء خدمات مختلفة من العديد من سكان الجزيرة حيث يعتمد الامر على طبيعة الشخصية التي يتحدث معها اللاعب للحصول على خدمة ما في المقابل بما في ذلك الكشف عن صناديق الكنوز، وشراء الأسلحة وتحديثها، أو حتى استئجار شخصيات NPCs للمشاركة في القتال.

Image

ايضا اشار المصدر الى ان اللاعب الذي يقوم ببيع قطعة ثمينة من الموارد سيحصل على رقصة “Make It Rain” المميزة والتي ستنفذها شخصية NPCs كناية عن حدوث صفقة ثمينة.

يتوقع Hypex ان يتم اطلاق هذه الخاصية في التحديثات القادمة للعبة ولكن مع اقتراب اطلاق الموسم السادس فربما يتم تخصيصها لتكون ضمنه.

هذه ليست التسريبات الاولى التي تكشف عن بعض المميزات والخصائص الجديدة التي ربما تأتي ضمن فعاليات الموسم السادس حيث تم مؤخرا اكتشاف وجود ملفات ذكاء صناعي AI لمركبات خاصة في اللعبة تم اضافتها بعد التحديث الاخير والتي تشير الى ربما وجود مركبات متوحشة عملاقة قد تهاجم اللاعبيين او يتم التحكم بها من خلال شخصيات اخرى, تفاصيل اكثر هنا..

خاصية المقايضة بين اللاعبين وشخصيات NPCs ظهرت قبل ذلك في لعبة Minecraft و Apex Legends ويبدوا ان لعبة Fortnite ستقتبس الفكرة من هذه الالعاب لتقديمها بطريقتها الخاصة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار