سوني تتخلي عن احد الميزات في جهاز بلايستيشن 5 قريباً..

سوني سوف تتخلي عن احد الميزات التي تم تقديمها في جهاز بلايستيشن 5، ولكن لا تقلقوا فربما لم يعر اي منكم اي اهتمام او انتباه لهذه الميزة منذ اطلاق الجهاز في نهاية عام 2020.

ميزة الجوائز او Accolades التي يحصل عليها اللاعب بناء على نشاطه وسلوكه على شبكة بلايستيشن، يمكن منح اللاعبين جوائز مثل Helpful أو Welcome أو Good Sport لسلوكهم عبر الإنترنت. ومع ذلك، لم ينتج عن هذا أي شيء بخلاف الشارة الرقمية التي يحصل عليها اللاعب، ولم يهتم الكثير من اللاعبين لاستخدامها.

ويبدو ان سوني هي الاخرى لم تعد تهتم لتواجدها حيث قررت التخلي عنها وقد تم الإعلان عن هذا القرار عبر موقع دعم بلايستيشن اليابان. وقد جاء في المنشور على الموقع الإلكتروني:

اعتبارًا من خريف عام 2022، لن تكون ميزة [الجوائز – Accolades] متاحة في اجهزة بلايستيشن 5. سنتوقف عن تقديم الخدمة لأن معدل الاستخدام لم يصل إلى المعدل المتوقع. يرجى الاستمرار في توصيل الرسائل الإيجابية إلى المجتمع..

لا توجد أي معلومات حول موعد إزالة الميزة بالضبط، ولكن بالنظر الى موقف اللاعبين والمستخدمين من تواجدها في الاصل، ربما لن تلاحظ حتى عندما تختفي.

Sony to Discontinue PS5 Accolades Feature — Infinite Start

في خبر اخر وفي خضم المعركة التي تسعى فيها سوني من اجل التغلب على قلة انتاج جهاز بلايستيشن 5، أوضحت الشركة أن مبيعات الالعاب وساعات اللعب التي يقضيها اللاعبين على اجهزة بلايستيشن قد انخفضت مقارنة بالسنوات الماضية، وهذه ليست مفاجأة كبيرة من وجهة نظر الخبراء في الشركة نظراً لانتهاء حالة الاغلاق الكاملة بشكل متدرج منذ بدء الجائحة وصولاً الى ايامنا هذه، حيث ساهم ذلك في ابتعاد اللاعبين عن اجهزتهم والالتزام باعمالهم الاخرى.

سوني اقرت انها ستتعامل مع هذا الامر من خلال اطلاق المزيد من عناوينها الكبيرة خلال النصف الثاني من السنة المالية الحالية، وايضا ضخ المزيد من اجهزة بلايستيشن 5 الى الاسواق العالمية والتسويق بشكل اكبر لخدمة بلايستيشن بلس الجديدة، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل كنت مهتم لميزة الجوائز او Accolades في جهاز بلايستيشن 5؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار