تعرف على إصدارات ألعاب PS4 و PS5 هذا الأسبوع

6 ألعاب جديدة ستصدر على المتجر الرقمي ومتاجر التجزئة

هذا الأسبوع، سنكون على موعد مع صدور ألعاب جديدة على أجهزة PS4 و PS5 على المتجر الرقمي ومتاجر التجزئة المحلية.

خلال الأسبوع الماضي كانت إصدارات PlayStation قليلة بالنسبة للمعتاد، ومن خلال هذا الخبر، سنتعرف على قائمة من 6 ألعاب ستصدر ابتداءً من اليوم، وحتى تاريخ 5 أغسطس الجاري، والقائمة هي كالتالي..

اسم اللعبة: The Gallery 

تاريخ الإصدار: 1 أغسطس 2022

الأجهزة: PlayStation 4

نبذة عن اللعبة: لعبة The Gallery عبارة عن عنوان تفاعلي ستشاهد فيه أناس حقيقيون، حيث تدور القصة أثناء فترتين زمنتين مختلفتين أحداها في عام 1981 والأخرى في عام 2021.

في هذه اللعبة يمكن للاعبين تحديد أكثر من 150 مسار قرار لمشاهدة واحدة من 18 نهاية مختلفة. حيث يصف المطور لعبتهم بأنها مزيج من الدراما الاجتماعية وخيال ما وراء الطبيعية.

اسم اللعبة: Frogun

تاريخ الإصدار: 2 أغسطس 2022

الأجهزة:  PlayStation 4 – PlayStation 5

نبذة عن اللعبة: اللعبة عبارة عن مغامرة لطيفة في “أطلال بعلزبول” بطلتها ريناتا التي كانت تنتظر والديها الباحثان من أجل العودة إليها، حيث سيكون عليك استكشاف مناطق متنوعة وتجنب الفخاخ القاتلة، وحل الألغاز الصعبة وهزيمة الأعداء الخطرين. يمكنك أيضًا اكتشاف بعض الاختصارات والمناطق السرية. سيكون من الممكن أيضًا التنافس ضد لاعب آخر في الساحة.

اسم اللعبة: After Wave: Downfall

تاريخ الإصدار: 3 أغسطس 2022

الأجهزة: PlayStation 4 – PlayStation 5

نبذة عن اللعبة: عبارة عن لعبة التصويب اركيدية ثلاثية الأبعاد حيث يقاتل اللاعب ضد الوحوش، تحتوي على مستويات صعوبة متعددة، وهي من تطوير استوديوهات 7 Raven Studios، صدرت على أجهزة اكسبوكس و نينتندو سويتش، وهي الآن في طريقها الى متجر بلايستيشن الرقمي.

اسم اللعبة: Sword and Fairy: Together Forever

تاريخ الإصدار: 4 أغسطس 2022

الأجهزة: PlayStation 4 – PlayStation 5

نبذة عن اللعبة: هي عبارة عن لعبة أكشن وآر بي جي وتبادل الأدوار من تطوير استوديوهات eastasiasoft الصينية، اللعبة مليئة بالوحوش الخيالية وعالمًا يمزج بين الأساطير القديمة والتراث الصيني التقليدي، هذا الجزء الجديد يقدم أفضل رسومات في تاريخ السلسلة، مع ميكانيكا قتالية ديناميكية في الوقت الحقيقي مع حرية كاملة في الحركة ورسوم متحركة لمهارات ملء الشاشة. وسوف تستطيع التبديل بين الشخصيات القابلة للعب ووضع الاستراتيجيات أثناء التنقل.

اسم اللعبة: GigaBash

تاريخ الإصدار: 5 أغسطس 2022

الأجهزة: PlayStation 4 – PlayStation 5

نبذة عن اللعبة: بعد عدة قرون من البقاء تحت أعماق الأرض، استيقظت الوحوش البدائية العملاقة المعروفة باسم Titans التي تريد أن تبيد البشرية من أجل الهيمنة الكاملة على العالم.، حيث ستلعب إما متقمصًا دور Titan هائج أو آلي يصطاد مخلوقات Titan، واللعبة تدعم أوضاعًا متعددة مختلفة تصل الى أربعة لاعبين.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار