مؤدي اصوات Clickers في لعبة The Last Of Us سيعودون في المسلسل

الحلقة الاولى من مسلسل The Last Of Us اصبحت متاحة منذ اسبوع الان، واليوم نحن نستعد لاستقبال الحلقة الثانية التي على ما يبدو ستكون حماسية وتحمل الكثير من الاحداث، لعدة اسباب ابرزها اننا قد نشهد الظهور الاول لوحوش Clickers المتحولة.

لا شك ان كل من كانت له تجربة مع اللعبة الاولى والثانية، يدرك ماذا تعني كلمة Clickers، اما اذا كنت من الزوار الجديد للعبة او المسلسل، فأنت على موعد لمقابلة واحد من ابشع واشرس المخلوقات المتحولة، ربما تغير نظرتك حول مدى خطورة وشراسة الزومبي.

احد ابرز عناصر الرعب التي جعلت هذه المخلوقات مرعبة هو صوتها الحاد والعالي يتخللة صوت طقطقة يشبه صوت صرير الاسنان عند الارتجاف. هذا الصوت تم تأديته في اللعبة بشكل مبدع من خلال الممثلين الصوتيين ميستي لي التي تقوم بصوت Clickers الاناث، وفيليب كوفاتس الذي يقوم بتأدية صوت Clickers الذكور.

المفاجأة هنا هي ان نفس الممثلين ميستي لي وفيليب كوفاتس سيعودان من اجل اداء نفس الدور في مسلسل  The Last Of Us. هذا يعني اننا سنكون على موعد مع لحظات ترقب ورعب عند سماع تلك الاصوات والطقطقة الشهيرة خلال مغامرة البطلين في حلقة الليلة.

من شاهد الحلقة الاولى يدرك ان مخلوقات Clickers لم تظهر بشكل اساسي خلالها، لكن استمعنا الى اصواتها في نهاية الحلقة مع ظهور بعيد لاحدها فوق احد المنازل المدمرة عندما بدأت رحلة جول وايلي الحقيقية خارج المنطقة الامنة. كانت هذه الاصوات والمشهد البعيد بمثابة نوع من التشويق للحلقة الجديدة التي ستصدر الليلة القادمة والتي ستحمل اسم “العدوي”.

ستكون الحلقة الجديدة من اخراج مخرج اللعبة نيل دروكمان، هذا يعني اننا سنكون على موعد مع احداث ومشاهد ربما تحرك مشاعر الكثير من محبي اللعبة الاولى ومغامرة جول وايلي عندما بدأت وصدامهم الاول مع مخلوقات Clickers المرعبة.

سيتم عرض الحلقة الثانية من مسلسل The Last Of Us في تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت مكة عبر منصة HBO وفي حال لم تحصل على اشتراك فيه المنصة بسبب المنطقة، فيمكنك مشاهدتها في نفس الوقت عبر منصة OSN+.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button