لعبة Starfield ستحصل على طور اللعب New Game Plus..

فرصة جيدة لاعادة استكشاف عالم اللعبة الضخم

لا يخفى على الجميع مدى أهمية لعبة Starfield ليس من أجل شركة Bethesda فحسب بل أيضًا مايكروسوفت وكل عشاق أجهزة Xbox. لهذا تحاول الشركة المطورة أفضل ما لديها داخل اللعبة لإرضاء قطاع كبير من الجمهور.

تم الكشف مؤخرًا أنه من ضمن الميزات التي ستتواجد بلعبة Starfield وباتت ذا مطلب بالعديد من الألعاب في الآونة الأخيرة هو طور New Game+ والذي تم تأكيد تواجده.

أكد مخرج اللعبة “تود هوارد” في حديثه مع GQ بأن اللعبة التي بقيت قيد التطوير لمدة ثماني سنوات، ستحتوي على طور New Game+، ولكن لم يتم الكشف عن موعد وصوله او طريقة فتحه إذا كان سيتوفر مع إطلاق اللعبة الشهر المقبل، أم سيتوفر لاحقًا.

اللعبة ضخمة للغاية من حيث المحتوى، وفكرة أن تحتوي على نظام NG+ ستكون ممتازة بحيث سيتمكن اللاعب من إعادة لعب اللعبة من جديد بكامل قدراتك والأشياء التي جمعها خلال لعبته الأولى التي اختتمها. ستكون فرصة جيدة من اجل استكمال استكشاف عالم اللعبة الضخم والمملوء بالكواكب والمواقع.

انتشرت مؤخراً تسريبات تتعلق باللعبة في الفترة الأخيرة أحدثها فيديو لمقدمة اللعبة لن نقوم بنشره هنا قد أتى من لاعب ما تمكن من الحصول على نسخة مبكرة من اللعبة وفقًا لموقع VGC. حيث تم نشر قرابة 40 دقيقة من بداية اللعبة. يذكر أن بعض قنوات اليوتيوب كانت قد قامت بتحميل المقطع المسرب ولكن سرعان ما تم حذفه بسبب حقوق النشر التي نفذتها شركة ZeniMax Media المالكة لشركة Bethesda.

لذلك اذا كنت تتجول في الانترنت بشكل كبير فكن حذر ان تقع عينك على اي من الفيديوهات التي تم نشرها قبل موعدها الرسمي المحدد.

اللعبة ستتوفر في السادس من شهر سبتمبر حصريًا على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي وستتوفر من اليوم الاول من خلال خدمة Xbox Game Pass. واذا قمت بطلب اللعبة بشكل مسبق فيمكنك الحصول على دخول مبكر قبل باسبوع من موعد الاصدار.

نحن بدورنا نعمل على تجربة لعبة Starfield طوال الفترة الاخيرة وستكون مراجعتنا لها متاحة يوم الجمعة القادم هنا على موقع VGA4A.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button