افضل الطرق لجني الاموال في GTA Online حتى الان..

صنعت روكستار لعبة GTA Online لتكون لعبة حية طويلة الامد، يمكن للاعبين ان يقضوا فيها ساعات والايام وحتى شهور وكأنهم يعيشون حياة اخرى يسعون فيها للاستثمار والبحث عن طرق لجني الاموال لشراء ممتلكات جديدة وتوسيع ممتلكاتهم والسعى ورأ المزيد من المال.

ربما يكون هناك لاعبين جدد يريدون الدخول الى عالم اللعبة ويبدئوا استثماراتهم والاستحواذ على ممتلكات خاصة بهم، ولكن العقبة الاولى التي قد تواجههم هي الحصول على الاموال!

هنا سنقوم بجولة بين مجتمع لعبة GTA Online لنرى كيف يمكن تحقيق اكبر قدر ممكن من الاموال وطريقة جنيها بصورة قانونية.

افضل الطرق لجني الاموال في GTA Online

احد اللاعبين يقول ان افضل طريقة بالنسبة له لكي يجني الكثير من الاموال هي Bunker التي توفر الكثير من المهمات والتحديات بجانب العروض الخاصة التي تقدمها روكستار بشكل متفاوت مثل الاموال المضاعفة. هذا اللاعب قال انه تمكن حتى الان من جمع 60 مليون دولار من عملة اللعبة.

10 Best Bunkers To Buy In GTA Online – FandomSpot

الملاهي الليلية ايضا تعد مصدر جيد للاستثمار فيها وجني المزيد من الاموال، تقدم لك لعبة GTA Online حول 10 ملاهي ليلية متاحة للشراء ويمكنك التعديل عليها وجعلها مناسبة لطريقة ممارستك للاعمال.

هناك لاعب في مجتمع لعبة GTA يدعي انه تمكن من جني اكثر من 60 مليون دولار من خلال الملهى الليلي الخاص به وقد تلقى اكثر من 500 تصويت اعجاب عبر منتدي Reddit.

لاعب اخر قال ان الوكالة الخاصة به Agency تجني له الكثير من الاموال حيث يمكنه انجاز العقود مثل security contracts وايضا payphone يوفر له الكثير من الاموال.

GTA Online: Agency Property Guide (The Contract DLC) | High Ground Gaming

هناك لاعب يدعي انه تمكن من جني اكثر من 120 مليون من عملة اللعبة من خلال مهمات Cayo Perico heist لكن لا تنسى ان روكستار قد قامت باصلاح ثغرة صغيرة كان يستخدمها اللاعبين من اجل اعادة تكرار تنفيذ المهمات بعد الانتهاء منها حيث قامت باعادة ضبط الوقت الى اكثر من ساعتين.

بعد ان القيت نظرة على بعض الطرق السليمة التي يسعى من خلالها اللاعبين لجني الاموال في لعبة GTA online، شاركنا انت طريقتك التي تتبعها لجمع الاموال في اللعبة وكيف تستثمرها من اجل توسيع ممتلكاتك وجنى المزيد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار