يبدو ان روكستار لمحت لشخصيات وقصة GTA 6 منذ اطلاق GTA 5 في 2013..

بعد ان كشف تقرير بلومبيرغ الاخير عن بعض التفاصيل حول شخصيات لعبة GTA 6 والقصة الاساسية التي ستتحدث عن شخصيتين احدهما ستكون لفتاة لاتينية، بينما تم تشبيه احداث اللعبة بقصة اللصين بوني وكلايد الحقيقية الشهيرة. لكن، يبدو ان روكستار قد لمحت لكل هذه التفاصيل منذ قرابة 10 سنوات.

ظهور هذه التفاصيل التي تعتبر دقيقة جداً بسبب ان من شارك هذه المعلومات هو الاعلامي الموثوق جيسون شراير الذي غالباً ما يكون واثق من صحة المعلومات التي يشاركها عبر موقع بلومبيرغ او عبر حساباته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

لكن، يبدو ان روكستار قد استبقت الجميع ومنذ قرابة عقد من الزمان، حين لمحت لاول مرة للعبة GTA 6 وقصة البطلين، وذلك من خلال احد صور الاعلانات التي تواجدت في اللعبة ولم تلفت انتباه اي منا حينها ولكن الان يبدو ان الصورة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل تتحدث بالفعل عن الجزء التالي.

كما تشاهدون فهناك شخصيتين احدهما انثي والاخرى لرجل يبدو انهما يرقصان في احد الحفلات ولكن لو امعنت النظر جيدا فتلك الاضواء ليست لنادي ليلي ولكنها اضواء لمركبة شرطة تكاد تظهر من خلف الدخان. هذا واضح بأن الصورة تلمح للعبة GTA 6 التي تتحدث عن قصة شخصيتين ذكر وانثي سيكون لهما علاقة ببعض العصابات وستكون الشرطة بالطبع في ملاحقتهما.

اضف الى ذلك وجود كلمة Vice التي تظهر اعلى الصورة بالخط الكبير والتي تلمح بشكل واضح الى Vice City التي ستدور فيها احداث اللعبة.

أحد المنتسبين الموثوقين على موقع Reddit رد قائلاً: “بصراحة، أعتقد ذلك. رجل يحمل امرأة مع وجود الشرطة في الخلفية، في حين أن الملصق يسمى Vice، هذا ليس من قبيل الصدفة بالنسبة لي..”

المسرب المعروف Tez2 قال في تسريبات سابقة ان اللعبة يتم العمل عليها منذ عام 2012، اي قبل حتى ان يتم اطلاق GTA 5 لكن عملية التطوير بدأت تتوسع منذ عام 2014 والان اللعبة تدخل مرحلة التطوير الكاملة.

تبدو الصورة مقنعة بالنسبة لنا، غير ذلك فستكون مصادفة قوية بأن تظهر جميع تسريبات اللعبة التي انتشرت حتى يومنا هذا مجتمعة في صورة واحدة.

ما رأيك انت عزيزي القارئ، هل الامر محض صدفة ام ان روكستار تعمدت وضع هذه الصورة في شوارع مدينة لوس سانتوس والتلميح للجزء القادم من السلسلة منذ ذلك الوقت؟!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار