الإعلان عن لعبة GTA 6 أصبح وشيكًا.. ظهور التصنيف العمري لها في أستراليا

يبدو أن الإعلان رسميًا عن لعبة GTA 6 قد اقترب كثيرًا بعد ظهور تصنيف للعبة من خلال هيئة التصنيف الأسترالية، وفي عادة الأمر لا تظهر تصنيفات الألعاب من قبل الهيئات إلا بعد اقتراب الإعلان عنها.

وبينما يترقب اللاعبون بفارغ الصبر، حصلنا قبل لحظات قليلة على مفاجأة غير متوقعة. حيث ظهر التصنيف العمري للعبة GTA 6، وهو الأمر الذي يجعلنا نتوقع الإعلان عن اللعبة في وقت قريب، ورغم ذلك لا تزال روكستار متكتمة حول مشروعها الأكبر رغم ظهور العديد من التسريبات والفيديوهات لأسلوب اللعب من مراحل التطوير الأولية.

حصلت لعبة Grand Theft Auto 6 بالفعل على تقييم من موقع التصنيف الأسترالي، حيث تم تصنيفها على أنها مناسبة لعمر MA15+ وما فوق، وهي فئة مقيدة قانونا، وهي إحدى فئات التصنيف الستة لنظام ألعاب الكمبيوتر في مجلس التصنيف الأسترالي. تم إنشاء فئة التصنيف هذه في عام 1993 لسد الفجوة الكبيرة بين تصنيفي M و R.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تم تصنيف GTA V و GTA online عبر نفس الموقع MA18+، وحصلت GTA VI على تصنيف MA15+، وكانت الأسباب هي “المشاهد الجنسية القوية” و”التعاطي القوي للمخدرات”. نذكر أنه قد تم الإبلاغ أن لعبة GTA 6 ستقدم محتويات حساسة بشكل أكبر من أي وقت مضى سواء محتويات غير أخلاقية والمخدرات والعنف.

كل هذا الأمور التي أدت إلى حصول اللعبة على تصنيف حساس تدل أن اللعبة ستقدم محتوى واقعي سيكون هو الأول من نوعه في السلسلة. هذا الأمر يشير أيضًا إلى أننا قد نحصل على معلومات رسمية هذا الشهر من روكستار وهو شهر الشهر المحببة للإعلان عن كل جديدها.

وفقًا لموقع Rockstar Mag، ستتمتع لعبة Grand Theft Auto 6 بفيزيائية لا مثيل لها وحركة هي الأفضل حتى الآن في السلسلة للمياه بحيث ستكون واقعية لدرجة كبيرة. لا داعي بالطبع للحديث عن المحتوى الضخم الذي ستقدمه اللعبة ولكن هناك إشاعات تقول إن العصابات ستعود إلى عالم اللعبة بشكل أكبر وأقوى وأكثر.

أيضًا يقال إن الجزء القادم لن يسمح للاعبين باستخدام أكواد الغش لأول مرة ولكن نعتقد أن هذا الأمر إن صح فلن يستمر طويلًا لأن مجتمع اللاعبين تعود على استخدام أكواد الغش في السلسلة منذ مدة طويلة.

يقول التقرير كذلك أن Grand Theft Auto 6 ستحتوي أيضًا على تحسينات في فيزيائية المركبات. ومع الزيادة الكبيرة في عدد أجزاء المركبات، ستتميز اللعبة بتشوهات أكثر دقة وحوادث أكثر واقعية، وأي ضرر سيؤثر أيضًا على طريقة التعامل مع المركبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫4 تعليقات

  1. تم تسريب بعض المشاهد التى ستظهر فى العرض الاول للعبه GTA VI يوم 26 اكتوبر القادم من شخص يقول انه شاهد الفيديو مرتين ( معلومات غير مؤكده )
    1 سباق الخيل مع هتاف الجماهير
    2 شرطيان يأكلان الكعك على غطاء سيارة الشرطي
    3 مدة العرض دقيقه ونصف
    4 لا يوجد تاريخ إصدار
    5 التمساح يطفو على السطح المياه
    6 المرأة التي أفترض أنها لوسيا لديها صوت يقول “هذه المدينة لديها طريقة للوصول إلى أحشائك وسرقة روحك بالطريقة الصعبة، هل تعلم؟”
    7 سباق سيارتين
    8 قيادة قارب المعجبين جيسون
    9 حرباء
    10 فتيات كرنفال ريو يرقصن على المسرح
    11 شخص يسقط من المنارة
    12 مشهد النادي الليلي يرقص الناس مكتظين
    13 رجل الملابس الداخلية يركض في الشارع مع ثعبان
    14 الناس يصطادون على القوارب الشراعية
    15 حفل شاطئي
    16الركض المنقذ برتقالي
    17 عجلة فيريس
    18 الرجل ذو الرأس في أداء فم التمساح
    19 غواص السماء خارج الطائرة
    20 لوسيا تحمل رجلاً تربت عليه
    21 رجل ذو شعر طويل وليس جايسون ينزلق عبر غطاء السيارة بحقيبة رياضية
    22 مناورة حفرة مطاردة الشرطة للسيارة
    23 لوسيا تضرب شخصًا بالمضرب
    24 الألعاب النارية في سماء الليل
    والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button