مصدر مطلع: لعبة Grand Theft Auto 6 دخلت مرحلة التطوير الكاملة..

بعد ان بدأت روكستار تتحدث عن لعبة Grand Theft Auto 6، بدأت ايضا التسريبات تصل الى مجتمع اللعبة المتعطش للمزيد من الاخبار حول اللعبة.

ابرز المسربين الداخلين بين مجتمع العاب روكستار هو Tez2 الذي يستمر في تسريب المعلومات التي يثبت دقتها فيما بعد، حيث رد على المسرب والاعلامي Ben عندما وجه اليه سؤال حول مصير تحديثات الاصلاح للعبة GTA: Trilogy حيث رد قائلاً:

نعم. لا يزالون يقومون بإصلاحات الأخطاء لـ Trilogy DE، لكن الأمر يتباطأ مع زيادة التركيز وبدء Rockstar العمل بشكل كامل على GTA VI.

كما تلاحظون في الرد، فان Grand Theft Auto 6 قد دخلت مرحلة التطوير الكاملة في هذه المرحلة، وقد استنتجنا ذلك ايضا عندما تحدثت روكستار لاول مرة حول اللعبة الشهر الماضي حيث اكدت ان عملية التطوير تسير حسب الخطة.

دخول اللعبة مرحلة التطوير الكاملة هذا يعني انها ستحتاج ما بين عام ونصف الى عامين من اجل ان تكون جاهزة للاطلاق، وهذا يتمشى ايضا مع توقعات كبار المحللين الذين يعتقدون ان اللعبة ستصدر في 2023 – 2024 ما لم تطرأ تغيرات طارئة تتسبب في تعطل عملية التطوير.

في وقت سابق وحسب معلومات حصل عليها نفس المسرب Tez2 رد على احد الاسئلة التي وجهت اليه عبر احد متابعيه، قال انه اذا لم يتغير اي شيء حتى العام الماضي روكستار تستهدف نهاية 2023 او مطلع 2024 كاطار زمني لاطلاق اللعبة.

مؤخراً اكدت روكستار انها ستوقف دعمل العابها الحالية بشكل شبه كامل من ضمنها لعبة Red Dead Online التي شهدت مؤخراً تفاعل كبير بسبب قل الدعم الذي تحصل عليه اللعبة منذ عدة اشهر بينما جاء بيان الشركة المطورة كرصاصة الرحمة التي تخمد كل الامال حول حصول اللعبة على اي تحديثات كبيرة في المستقبل.

المزيد حول Grand Theft Auto 6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button