هل تتذكرون هذا السر “Easter Egg” في لعبة Call of Duty: World at War

فريق من المطورين كاد ان يطرد بسببه

في لعبة Call of Duty: World at War كان هناك احد الاسرار التي وضعها فريق صغير من المطورين داخل اللعبة، لكنه كاد ان يكون سبب في طردهم.

يستخدم المطورين في بعض الاحيان التلميحات او الاسرار المخفية او كما يطلق عليها اسم “Easter Egg” التي يضعها في العابه من اجل التلميح لشيء ما.

بعض اعضاء فريق التطوير الخاص بلعبة Call of Duty: World at War وبالتحديد في مهمة Little Resistance التي تعد من مهمات طور القصة، حيث عند بداية المهمة على شاطئ البحر سيكون هناك ثلاثة برك مياه في حال توجه اليها اللاعب من اليمين الى اليسار ومكث في كل واحدة منها بضع ثواني فعند وصوله الى البركة الثالث سوف تبدأ الارض بالاهتزاز.

بعد ذلك سيظهر امامه 4 تماثيل وعند التوجه الى اي منها فسوف يمده بسلاح جديد يطلق عليه RayGun وهو سلاح فضائي يصدر موجات ليزر قاضية يمكن للاعب ان يكمل به المهمة دون ان يتعرض للهزيمة. يمكنكم مشاهدة تطبيق “Easter Egg” وفتح السلاح السري في الفيديو بالاسفل.

يبدو ان رئيس المطورين وفريقه لم يكونوا على علم بتواجد هذا السر او “Easter Egg” في اللعبة، لكن علمنا انه كانت هناك قرارات حاسمة داخل الفريق كادت ان تتسبب في طرد بعض المطورين المتورطين في زرع هذا السر داخل اللعبة قبل ان يتم التراجع عنه.

 World at War هي لعبة حربية من نوع تصويب منظور الشخص الأول، طورت من قبل استديو تريارك ونشرت بواسطة أكتيفيجن عام 2008. وتدور أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية، وهي تتضمن معارك ألمانيا النازية وحرب المحيط الهادي.

هل سبق وعلمت بوجود هذا السلاح السري في اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button