تغريدة استيديو Rocksteady الجديدة تكاد تؤكد ان لعبتهم القادمة هي بالفعل Superman..

اممم, يبدو ان شركات تطوير الالعاب اصبحت تحب بل تعشق اسلوب التلاعب باعصاب متابعيها حول العالم و هذه المرة موعدنا مع استيديو  Rocksteady الذي قدم لنا لعبة Batman و يستعد للكشف عن عنوان جديد تحت التطوير في الوقت الحالي و لكن لا معلومات عنه حتى الان سوى الجملة الوحيدة التي نشرت قبل ذلك “سنجعل عقولكم تنفجر عندما نكشف عنها” و منذ ذلك الحين لم نرى شيء.

اليوم الاستيديو ينشر صورة على الحساب الرسمي على تويتر تظهر لما يبدو انه استيديو بمساحات واسعة تستخدم لالتقاط الحرة في الالعاب و الافلام السينمائية و كتب في التغريدة “الهدوء الذي يسبق العاصفة.

لم يجذب انتباهي هذه الجملة و لكن ما جذب انتباهي هو المكان الواسع الذي سيستخدمه الاستيديو في التقاط الحركة لمشروعهم القادم حيث يستخدم هذا النوع من الاستيديوهات لتسجيل المشاهد التي عادة ما تكون فيها مشاهد للطيران على مسافات مرتفعة فهل هذا تاكيد على ان لعبتهم القادمة هي بالفعل Superman كما جاء في التسريبات السابقة.

شخصية Superman من الشخصيات الطائرة و استخدام هذا الاستيديو الواسع يؤكد لنا انه ستكون هناك مشاهد لشخصيات و مجسمات طائرة سيتم تسجيل الحركة لها لاستخدامها في مشروع لعبتهم الجديد الغير معلن عنه حتى الان فهل سنرى اعلان قريب عن لعبة Superman ؟! شاركونا توقعاتكم..



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock