اشاعة: يوبيسوفت قد تعلن عن لعبة جديدة من سلسلة Tom Clancy في الايام المقبلة, هل نرى Splinter Cell قريبا..!

يوبيسوفت, الشركة التي تمتلك العناوين الضخمة الكبيرة صاحبة السمعة القوية, تعرفون بالطبع عن ماذا نتحدث هنا و عن اي سلسلة نلمح, انها سلسلة Tom Clancy التي تعود في الاصل الى المؤرخ الكبير الحامل لنفس الاسم.

قبل ايام اعلنت الشركة عن محتواها الجديد Oracle و القادم للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon, و قالت الشركة بأن الكشف الكامل عن هذا المحتوى سيكون في التاسع من شهر مايو (5) الحالي, و ليس هذا فقط بل هناك ما هو اكثر اثارة من الكشف عن هذا المحتوى في الموعد القادم.

اكتشف اللاعبون وجود صورة دعوة لحدث يدعى Skell Event يتبع لشركة يطلق عليها اسم Skell Corporation, هذه الشركة هي من تولت تطوير تقنيات الالات الحديثة في العاب Tom Clancy’s مثل طائرة الدرون و غيرها, تاريخ هذه الدعوة هو نفس التاريخ الذي سيتم فيه الكشف الكامل عن محتوى Oracle القادم للعبة Ghost Recon.

توقع العديد بأن الشركة ستكشف عن لعبة جديدة من السلسلة و من المرجح ان تكون هذه اللعبة هي جزء جديد من سلسلة Splinter Cell و مغامرة جديدة لملك التخفي و الجاسوسية Sam Fisher, لذلك سنعمل على متابعة جميع حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي لرؤية ما تخبئه لنا من مفاجآت قادمة, اما الان سنطلب توقعاتكم حول ما هو قادم هل سنرى جزءا جديدا من السلسلة حائما حول Splinter Cell ام انه مجرد روتين طبيعي من الشركة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock