تأكيد اطلاق لعبة Battlefield 2018 في شهر اكتوبر من هذا العام..

بعد ان اعلنت EA تأجيل لعبتها القادمة Anthem الى مطلع عام 2019, تم اليوم الاعلان بشكل رسمي عن ان لعبة Battlefield 2018 ستصدر في شهر اكتوبر من هذا العام.

و حسب تقرير سابق فقد اعلنت EA تأجيل لعبة Anthem من اجل اعطاء فرصة اكبر للمطورين للعمل على اللعبة و اخراجها بالشكل المطلوب الذي يطمح اليه جمهورها و كذلك المطورين و لكن يبدو ان قرار التاجيل كان بسبب ان لعبة Battlefield الجديدة ستصدر في شهر اكتوبر و هذا يجعل من الصعب اطلاق عنوانين كبيرن يدعمان اللعبة عبر الشبكة في فترة زمنية متقاربة.

يبدو ان EA تريد ان تتجنب الخطأ الذي وقعت فيه العام الماضي عندما اطلقت كل من لعبة Battlefield 1 و Titanfall 2 في نفس الاطار الزمني الامر الذي جعل الاخيرة تواجه فشل كبير.

في كل الاحول تأكيد EA عن اطلاق لعبة Battlefield الجديدة في شهر اكتوبر قد يكون تمهيدا للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خصوصا مع التسريبات التي جائت مؤخرا من عدة مصادر تؤكد ان اللعبة ستكمل مشوار الجزء الحالي و لكن ستنقلنا هذه المرة الى الحرب العالمية الثانية بدل الاولى و يمكنكم الاطلاع على التقرير الكامل حول خصائص اللعبة هنـــا.



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock