المزيد من التفاصيل حول لعبة Battlefield 2018, الخرائط, المركبات, التعديل على الاسلحة و الكثير..

منذ عدة اشهر بدات الشائعات التي تتحدث عن الجزء القادم للعبة Battlefield 2018 كما يطلق عليها حتى الان تتكاثر و تأتي من عدة مصادر و لكنها في النهاية تركزت على شيئين هما وجود لعبتين تحت التطوير الاول سيكون امتداد للجزء الحالي و سيصور احداث الحرب العالمية الثانية و الثاني سيكون مبني على فكرة Bad Company.

هذه الشائعات تحدث عنها اثنين من اشهر اليوتيوبر هما AlmightyDaq و LevelCap ويمكنكم الاطلاع على التقرير الكامل هنــا و يبدو ان اليوم ينضم اليهم مصدر ثالث هو Jake_Sigh احد نشطاء موقع Reddit و الي نشر تفاصيل كثيرة و دقيقة حول اللعبتين و ساتحدث عنهما بشكل منفصل في تقريرين منفصلين حيث سأتحدث هنا عن Battlefield 2018 و في التقرير الثاني ساتحدث عن Battlefield 2019.

التفاصيل التي حصل علىيها Jake_Sigh هي من مصدر داخلي في شركة EA حسب ما جاء في منشوره و التي تتمحول حول جميع عناصر اللعبة التي سأوضحها بالتفصيل بالاسفل.

طور القصة:

ستتحدث عن فرقة من جنود الجيش الامريكي اثناء الحرب العالمية الثانية و ستتحكم بعدة شخصيات مختلفة بادوار مختلفة و الاحداث التي ستمر بها كل شخصية ستكون في النهاية القصة الكاملة للعبة.

ميكانيكية اللعب:

ستكون مشابه بشكل كبير لميكانيكية لعبة Battlefield 1 و لكن مع بعض التحسينات و التعديلات و كذلك سنشهد عودة المركبات العملاقة الداعمة اثناء القتال “Behemoths” اما فيما يخص ميكانيكية التدمير فستكون مشابه للعبة Battlefield 1.

اطلاق النار:

سيكون مشابه الى حد كبير للعبة Battlefield 1 و لكن سيتم تطبيق بعض خصائص اطلاق النار مثل انحراف الرصاص عن مسارة او ما يسمى بت Bullet Drop ايضا ستكون هناك اسلحة بروتوتايب اي انها لم تتواجد في عهد الحرب العالمية الثانية ولكنها ستتواجد في اللعبة و ستكون مشابهة في التكوين لاسلحة تلك الفترة.

اكمل القراءة بالاسفل



القتال اليدوي “Melee”:

لن يكون هناك ما يعرف بـ bayonet charging و التي يمكن تنفيذها بالضغط على R3 و لكن سيكون بالامكان استخدام سكينة bayonet على الاسلحة التي تدعم ذلك و سيكون بنفس الاسلوب المتبع في Battlefield 1 مع بعض التعديلات البسيطة.

المركبات:

المركبات في اللعبة ستكون اقرب في التصميم و الاستخدام بالمركبات في لعبة Battlefield 4 ولكن هذا لن يجعلها تبعد كثيرا عن Battlefield 1 حيث سيكون هناك دمج و لكن الميول اكثر سيكون نحو Battlefield 4 و لن يكون هناك اصلاح ذاتي للمركبة المتعطلة و ايضا منظور قائد المركبة سيكون مخصص له دون الاخذ لاعتبار من يشاركوه في المركبة, اما المعارك الجوية فستكون اكثر ملحمية من Battlefield 1 و لكن لن تصل الى ملحمية Battlefield 4 و ستكون الطائرات اسرع بكثير من ما كانت عليه في Battlefield 1.

تصميم الشخصيات:

التعديل على الشخصيات سيعود مرة اخرى و لكن سيكون فقط محصور على الالبسة و الالوان و لن يكون هناك امكانية للتعديل على شكل و ملامح الوجه او الجسم ايضا الاسلحة ستكون قابلة للتعديل بشكل اوسع من Battlefield 1 و لكن لن تصل الى ما كانت عليه في Battlefield 4 و قد لا تتمكن من التعديل على بعض الاسلحة الا عند الوصول الى مستوى معين يوفر لك امكانية التعديل على السلاح.

الخرائط:

تصميم الخرائط سيكون مشابه للعبة Battlefield 1 و لكن ستكون اوسع و لن يكون هناك حدود و كانها مصممة لطور كونكويس المعروف في اللعبة و ستحتوي اللعبة على 10 خرائط بشكل مبدائي عند الاطلاق.

المؤثرات و الاضافات الاخرى:

اللعبة ستحتوي على دماء بنفس ما وجد في Battlefield 1 و سيكون ايضا هناك جنود اناث و سيكون هناك مقاتلين بالوان بشرة مختلفة كما هو الحال مع لعبة Battlefield 1, ايضا سيكون هناك محتوى اضافي سيتم تقديمة بنفس الاسلوب الذي تم اتباعة مع Battlefield 1 حيث ستحتوي على season pass و الحصول على الخرائط بشكل مبكر لمن يمتلك تذكرة الموسم.

هذا ما يخص لعبة Battlefield 2018 التي من المفترض ان تصدر في 2018 اي الجزء القادم للسلسلة حيث سيكون تكملة للمشوار الذي بداته Battlefield 1 الا اننا سنكون هذه المرة في خضم الحرب العالمية الثانية مع بعض التعديلات التي سترضي الكثير من اللاعبين و تخرجنا ربما من الملل او التكرار بعد خروجنا من Battlefield 1, شاركونا ارائكم حول هذه التعديلات في اللعبة ان صحت التسريبات ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock