فيديو يستعرض Call of Duty: Black Ops Cold War مع دعم تقنية DLSS 2.0 وتتبع الشعاع RTX!

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War ستعيدنا إلى أيام الحرب الباردة وستقدم لنا أسلوب اللعب المحبوب من السلسلة العريقة بقصة وتاريخ ومكان جديد. العام الماضي تعاونت أكتيفيجن مع انفيديا لتقديم تجربة أفضل على الحاسب الشخصي وسنرى ذات الشيء بالجزء الجديد أيضاً.

البارحة خلال حدث الكشف عن الجيل الجديد من بطاقات انفيديا الرسومية، تم استعراض عرض تشويقي جديد للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War رأينا من خلاله التقنيات التي ستتوفر على نسخة الحاسب الشخصي. في البداية، العرض كان يعمل على بطاقة GeForce RTX 30 الجديدة والذي سيدعم تقنية تتبع الشعاع المحسّنة وهندسية DLSS 2.0. هذا ليس كل شيء، ستدعم اللعبة تقنية Reflex من انفيديا التي تقوم بتحسين وقت الستجابة مما سيقدم تجربة أفضل خاصةً بالنمط الجماعي.

مارك غوردون، رئيس استديو Treyarch المشارك قال التالي حول دعم اللعبة للتقنيات الجديدة على موقع انفيديا:

عبر سلسلة GeFroce RTX 30K، تمكّنا من توسيع قدرتنا على غمر اللاعبين بشكل واقعي في عالم لعبتنا من خلال استخدام ميّزات تتبع الشعاع. نحن متشوقون أيضاً لتقديم تقنية Nvidia DLSS التي ستقود بتحسين الأداء ورفع مستواه. نحن نتطلع أيضاً إلى مواصلنا دعمنا والتزامنا تجاه لاعبي كول اوف ديوتي على أجهزة الحاسب الشخصي في كل مكان.

هذا الكلام بالتأكيد رائع لكل من ينتظر لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War على الحاسب الشخصي! ستتوفر لعبة التصويب في الثالث عشر من نوفمبر على الحاسب بالإضافة إلى الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والجيل الجديد من الأجهزة من المنزلية. بناءً على تسريب سابق من متجر اللعبة العربي، علمنا أنّ البيتا ستبدأ في الثامن من أكتوبر على البلايستيشن 4.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة بشكل أكثر واقعية؟ شاركونا بآرائكم بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى