لعبة Star Wars Battlefront II تبيع 9 مليون و تتسبب بخسارئر 184 مليون دولار..

كشفت EA خلال جلسات الربع المالي الثلث الليلة الماضية عن بعض الارقام الخاصة بالعابها و من بين هذه الالعاب التي تم الكشف عن ادائها في الاسواق كانت Star Wars Battlefront II التي واجهة مشاكل كادت تقضي على اللعبة قبيل اطلاقها بسبب وجود “صناديق التجميع” و دعم نظام “microtransactions” بطريقة افجعت الكثير من جمهور اللعبة.

EA اعلنت ان اللعبة نجحت في بيع قرابة 9 مليون نسخة حول العالم و رغم ان الرقم كبير الا ان الشركة توقعت ان يكون اكبر من ذلك بكثير و ايضا اعزت EA خسائرها التي قدرت بحوالي 184 مليون دولار خلال الربع المنصرم من سنتها المالية الى اللعبة و ادائها الضعيف في الاسواق.

EA خلال مؤتمرها المالي و لتستعيد قوة عناوينها و هيبتها في الاسواق سارعت بالاعلان عن لعبة Battlefield 2018 التي ستصدر في شهر اكتوبر من هذا العام دون ذكر تفاصيل اخرى سوى ان اللعبة ستبهر جمهورها بالرسومات و اسلوب اللعب, و تزامنا مع ذلك تم تأكيد تأجيل لعبة Anthem الى بداية السنة القادمة 2019 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر نهاية هذه السنة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى