سوني تمنحنا مشهد الطائرة المشهور كاملا من فيلم Uncharted بعرض جديد..

انتهت فعاليات حدث CES 2022 الذي كان مثيرا بتواجد سوني واستعراضها لاحدث اجهزتها، الشركة كشفت عن عرض جديد لفيلم Uncharted وليس اي عرض بل هو مشهد الطائرة كامل المقتبس من الجزء الثالث للعبة.

مشهد الطائرة من الجزء الثالث للعبة كان وما زال واحد من اروع المشاهد الجميلة في العاب الفيديو، بالطبع سوني على علم بذلك، لذلك قامت بتصوير المشهد ووضعه داخل فيلم Uncharted القادم، وخلال الحدث كافأت الشركة المعجبين بالكشف عن هذا المشهد كاملا والذي سيتواجد في الفيلم كما نشاهد ادناه.

اعلان

شخصيا وبكل تواشع وحتى هذه اللحظة ارى بأن الفيلم مقنع وسيكون مرضي للمعجبين ومحبي سلسلة الالعاب لعدة اسباب، اهمها ان الشركة تهتم بالفيلم لانه يحمل اسم عنوان اهم في صناعة الالعاب ولا تريد تشويه سمعته، ثانيا وجود اسماء كبيرة من الممثلين تلعب ادوار الشخصيات.

لمن لم يقتنع بعروض الفيلم الاخيرة، هذا العرض الجديد وبالتحديد مشهد الطائرة المحبوب سيعيد تشكيل نظرتك بشأن الفيلم وربما يجعلك تعطي الفيلم فرصة لمشاهدته قبل الحكم عليه، نذكر انه سيصدر في صالات السينما العالمية في الثامن عشر من شهر فبراير (2) المقبل والموافق للعام الجاري.

اخيرا، ننوه ان موسيقى السلسلة الجميلة سيتم استخدامها داخل الفيلم وهذا ما ستسمعونه في نهاية هذا العرض الجديد اعلاه وهذا من شأنه ايضا ان يجعلكم تتحمسون لمشاهدة الفيلم، فما هو رأيكم بعد هذا العرض للمشهد المحبوب من السلسلة متابعينا بالفيلم وهل ستقومون بمشاهدته..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار