الجمهور يسخر من شعار بلايستيشن 5 الجديد بعد الكشف عنه الليلة الماضية..

ليلة امس و خلال فعاليات معرض CES 2020 كانت سوني متواجدة, و لاول مرة تتحدث في مؤتمرها الخاص بهذا المعرض عن منتجات البلايستيشن حيث كشف عن بعض الاحصائيات التي حققها البلايستيشن 4 خلال السنوات الاخيرة و ايضا تم الحديث عن الجيل القادم بلايستيشن 5 من ضمنها الكشف عن شعار الجهاز.

نعم, الجديد الذي كشفت عنه سوني خلال المؤتمر عن البلايستيشن 5 كان الشعار فقط ليس اكثر رغم اننا كنا نتوقع ان نحصل على تفاصيل اكثر من ذلك مثل شكل الجهاز او اي خصائص جديدة و لكن مع كل ساعات السهر و الترقب لم نحصل الا على الشعار و الذي كنا نتوقع شكلة من قبل لانه لا يختلف ابدا عن شعار البلايستيشن 3 او البلايستيشن 4 سوى بالرقم 5 كما تشاهدون بالاسفل.

هذا الامر دفع الكثير من الجمهور المترقب لمهاجمة سوني و استنكار استخفافها بهم من خلال استثناء الامر للكشف عن الشعار فقط و هذا دفع الكثير للسخرية من الامر عبر وسائل التواصل الاجتماعي, فبعضهم سخر من طريقة التقديم التي اوحت بان شيء كبير يتم الكشف عنه و بعضهم سخر من تصميم الشعار و اتهموا جيم بانه قام بسحب الصورة من محرك جوجل في اخر لحظة قبل المؤتمر و وضعها امامهم على انها شيء كبير يكشف عنه.. الخ

بالاسفل جمعنا لكم عدد من ردود الفعل المختلفة التي انتقدت مؤتمر سوني للكشف عن الشعار فقط و ترك الجمهور المترقب مصدوم بما يحدث.

https://twitter.com/KZXcellent/status/1214353901488611331?s=20

ما رأيك انت عزيزي القارئ بما قامت به سوني خلال مؤتمرها الخاص بمعرض CES 2020 و هل ترى ان ما كشفت عنه كافي لارضاء فضولنا حول جهاز بلايستيشن 5 ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button