الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

الجمهور يسخر من شعار بلايستيشن 5 الجديد بعد الكشف عنه الليلة الماضية..

ليلة امس و خلال فعاليات معرض CES 2020 كانت سوني متواجدة, و لاول مرة تتحدث في مؤتمرها الخاص بهذا المعرض عن منتجات البلايستيشن حيث كشف عن بعض الاحصائيات التي حققها البلايستيشن 4 خلال السنوات الاخيرة و ايضا تم الحديث عن الجيل القادم بلايستيشن 5 من ضمنها الكشف عن شعار الجهاز.

نعم, الجديد الذي كشفت عنه سوني خلال المؤتمر عن البلايستيشن 5 كان الشعار فقط ليس اكثر رغم اننا كنا نتوقع ان نحصل على تفاصيل اكثر من ذلك مثل شكل الجهاز او اي خصائص جديدة و لكن مع كل ساعات السهر و الترقب لم نحصل الا على الشعار و الذي كنا نتوقع شكلة من قبل لانه لا يختلف ابدا عن شعار البلايستيشن 3 او البلايستيشن 4 سوى بالرقم 5 كما تشاهدون بالاسفل.

هذا الامر دفع الكثير من الجمهور المترقب لمهاجمة سوني و استنكار استخفافها بهم من خلال استثناء الامر للكشف عن الشعار فقط و هذا دفع الكثير للسخرية من الامر عبر وسائل التواصل الاجتماعي, فبعضهم سخر من طريقة التقديم التي اوحت بان شيء كبير يتم الكشف عنه و بعضهم سخر من تصميم الشعار و اتهموا جيم بانه قام بسحب الصورة من محرك جوجل في اخر لحظة قبل المؤتمر و وضعها امامهم على انها شيء كبير يكشف عنه.. الخ

بالاسفل جمعنا لكم عدد من ردود الفعل المختلفة التي انتقدت مؤتمر سوني للكشف عن الشعار فقط و ترك الجمهور المترقب مصدوم بما يحدث.

ما رأيك انت عزيزي القارئ بما قامت به سوني خلال مؤتمرها الخاص بمعرض CES 2020 و هل ترى ان ما كشفت عنه كافي لارضاء فضولنا حول جهاز بلايستيشن 5 ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock