شركة SEGA تكشف وجود لعبة جديدة من Crazy Taxi تحت التطوير وغيرها

في حفل جوائز الألعاب The Game Awards الماضي ظهر فيديو سريع كان بمثابة إعلان من شركة SEGA عن مجموعة من العناوين تحت التطوير من بينها لعبة جديدة كليًا من Crazy Taxi.

العرض كان عبارة عن مشاهد حية ويشكل وجود شخصين يكتشفان مدينة معينة، ومن ثم تظهر مجموعة من عناوين شركة SEGA المحببة مثل Crazy Taxi بالإضافة إلى 4 عناوين أخرى وهذا كان بمثابة تلميح عن وجود إصدارات جديدة من هذه العناوين تحت التطوير.

شركة سيجا حاولت العودة بقوة إلى عالم الألعاب من بوابة العديد من عناوينها المعروفة مثل Sonic الذي رأينا له عدة عناوين متنوعة وكذلك عودة عناوين كلاسيكية مثل Mega Man والآن هناك مجموعة أخرى ستعود للظهور بعد اختفائها لمدة طويلة.

5 عناوين تحت التطوير حاليًا لدى SEGA

كما ذكرنا، ظهر في العرض الحي من الشركة والمقدم في حفل جوائز الألعاب The Game Awards والذي تشاهدونه أعلاه قرابة 5 عناوين وهي بمثابة مشاريع جديدة تحت التطوير وهويتها هي:

  • لعبة جديدة من Jet Set Radio.
  • لعبة جديدة من Crazy Taxi.
  • لعبة جديدة من Shinobi.
  • لعبة جديدة من Golden Axe.
  • وأخيرًا، عنوان جديد من Streets of Rage.

من الرائع رؤية الشركة تعود الأضواء من جديد من بوابة عناوينها المخضرمة والمعروفة التي ساهمت في يوم من الأيام بصنع هويتها الخاصة. ما هي أكثر العناوين التي تم الإعلان عنها ستنتظرونه مستقبلًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button