الإعلان عن لعبة المصارعة الحرة AEW Fight Forever

منذ عدة سنوات وما تزال ألعاب المصارعة الحرة حكرً لمنظمة WWE التي استحوذ على حقوقها المطور والناشر 2K Games، ولكن يبدو أن المنافسة ستعود محتدمة مرةً أخرى من خلال عودة المطور THQ Nordic في لعبة المصارعة الجديدة التي تحمل اسم AEW Fight Forever.

قبل عدة ساعات، أعلنت شركة THQ Noridc عن لعبة المصارعة الحرة  AEW Fight Forever التي ستكون من تطوير استوديو Yuke الياباني، وهو الاستديو الذي عمل على تطوير سلسلة ألعاب المصارعة WWE، حيث سبق وأعلن عن دخوله في شراكة مع اتحاد المصارعة الأمريكية All Elite Wrestling للعمل على لعبة مصارعة حرة ستنافس بقوة السلسلة الشهيرة.

ستقدم لعبة AEW العديد من حركات المصارعة الشهيرة المعروفة، وكذلك نمط المهنة Career ولكن بشكل أعمق من الألعاب الأخرى، مع إمكانية إنشاء مصارع من الصفر وساحات AEW، وستحتوي على نمط تعاوني عبر الإنترنت، بالإضافة الى مباريات Tag Teams، ومجموعة كبيرة من أشهر مصارعي اتحاد AEW.

ستحتوي اللعبة على العديد أنماط اللعب وأنواع المباريات والتخصيص، وعلى ألعاب صغيرة (Mini Games) وعلى أكثر من 40 سلاح من أجل ضرب منافسيك بشكل غير قانوني، وبالأسفل إليكم بعض الصور التي حصلنا عليها مؤخرًا، والتي تظهر بعض التفاصيل المثيرة.

لم يتم الإعلان عن موعد محدد من أجل صدو اللعبة، ولكن تم التأكيد أنها قادمة إلى أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس، ونينتندو سويتش والكمبيوتر الشخصي.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button