لعبة Elden Ring تتغلب على GTA 5 في معدل المشاهدات..!

لعبة Elden Ring تتمكن من التغلب على لعبة GTA 5 في معدل المشاهدات على منصة يوتيوب خلال شهرين فقط من اطلاقها في الاسواق.

لا شك ان لعبة الار بي جي Elden Ring هي واحدة من اقوى اصدارات هذا العام، ويبدو اننا قد وضعنا ايدينا بالفعل على لعبة العام التي تستمر في حصد الارقام القياسية منذ اطلاقها هذا العام، واحد الارقام القياسية التي تمكنت من كسرها هو معدل المشاهدات على منصة يوتيوب والتي جعلتها تتفوق على لعبة القرن GTA 5.

حسب الاحصائيات التي كشف عنها موقع IGN الليلة الماضية، فقد تمكنت لعبة Elden Ring من تحقيق مشاهدات بمعدل تخطى 3.4 مليار ساعة على منصة يوتيوب خلال 60 يوم فقط من اصدارها الرسمي في الاسواق، بينما تأتي لعبة GTA 5 بمعدل 1.9 مليار ساعة خلال نفس الفترة ولعبة Red Dead Redemption 2 بمعدل 1.4 مليار ساعة.

هذه الارقام تظهر مدى تعطش مجتمع اللاعبين للالعاب اليابانية باسلوب البقاء او Souls Like التي بدأت تشهد توسع كبير في رقعة جمهورها خلال السنوات الاخيرة، خاصة تلك الالعاب القادمة من الاستديو المخضرم في هذا المجال فرومسوفتوير.

على مستوى نوع المحتى، فما نسبته 71% من المشاهدات تذهب الى الفيديوهات العادية، و26% للبثوث المباشرة و2.7% للفيديوهات القصيرة Shorts.

هذا الانجاز الكبير للعبة Elden Ring ربما يكون مؤشر واضح لدفع المطور والناشر في شركة بانداي نامكو لتقديم محتوى اضافي DLCs لدعم اللعب وجمهورها المتعطش للمزيد من المغامرات في عالمها الواسع الكئيب.

ايضا علمنا في وقت سابق ان العنوان التالي من استديو فرومسوفتوير قد اقترب من اكتمال عملية التطوير، لكن لم يتم الافصاح ما اذا كان جزء مكمل للعبة Elden Ring ام انه عنوان جديد كلياً، لكن هذا كفيل بأن يرفع حماس محبي العاب هذا الاستديو لخوض مغامرة جديدة بلمساتهم الخاصة.

بعد كل هذه الانجازات التي حققتها وتحققها لعبة Elden Ring، هل تعتقد انها ستنال لقب لعبة العام GOTY بسهولة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button