فيديو مقارنة جديدة للعبة The Last Of Us Part 1 مع نسخة PS4..

اقل من شهر يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة The Last Of Us Part 1 نسخة الريميك لجهاز PS5 من اللعبة التي صدرت على جهاز PS4 من قبل، وها نحن ذا نحصل على مقارنة جديدة بين النسختين.

قام استديو Naughty Dog بزيادة حماس اللاعبين للعبة من خلال نشر فيديو يظهر مقارنة مختلفة بين نسخة جهاز PS4 ونسخة جهاز PS5 التي اصبحت الان تحت اسم The Last Of Us Part 1 يتبعها الجزء الثاني كما نشاهد ادناه.

لا يمكن وصف الاختلاف الكبير بين النسختين على المستوى البصري والرسومي خصوصا مع دعم تقنيات حديثة مثل تتبع الاشعة وخصائص DualSense، لكن كانت هذه المميزات ستصبح افضل لو تم تحسين اسلوب اللعب الذي يشبه تماما نسخة الجيل الماضي بلا اي تغيير يذكر.

المرحلة الظاهرة اعلاه معروفة لدى اللاعبين القدامى ولكننا لن نقوم بشرح المنطقة حتى لا نفسد التجربة على من سيقوم بتجربتها لاول مرة بافضل تجربة ممكنة على جهاز بلايستيشن 5.

يذكر ان اللعبة بجانب فريق التطوير قد تعرضت للانتقاد كثيرا بسبب سعرها البالغ 70$ عند الاطلاق والسبب هو عدم تغيير او اضافة اي محتوى يمكن ان يغير او يحسن السرد القصصي سوى التحسينات البصرية التي ذكرناها، لكن مع ذلك كان مطوريها دائما يدافعون عنها في جميع المناسبات.

اللعبة ستصدر في الثاني من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على جهازي بلايستيشن 5 ولاحقا للحاسب الشخصي، ما هو رأيكم حتى الان بالنسخة القادمة متابعينا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار