مشتركو PS Plus على PS5 يجدون طريق التفافية لتحميل Fallout 4 مجاناً..

اصدرت شركة بثيسدا مؤخراً تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 على منصات PS5 و Xbox Series، لكن الذين حصلوا على اللعبة من خلال حزمة PS Plus وجدوا انفسهم خلف “جدار دفع” من اجل الحصول على هذا التحديث.

رغم ان المطور اعلن انه على دراية بهذه المشكلة وان الفريق يعمل على ايجاد حل، الا اننا لم نحصل على اي تحديثات حتى لحظة كتابة هذا التقرير. لكن اللاعبين اصبح لديهم الان طريقة اخرى التفافية مكنتهم من تخطي حاجز الدفع وتحميل اللعبة بنسخة الجيل الجديد.

حسب موقع ComicBook ومن خلال مشاركات عبر موقع Reddit، يمكن تحميل لعبة Fallout 4 نسخة PS5 لمن حصل عليها من خلال حزمة PS Plus من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة.

خطوات تحميل لعبة Fallout 4 نسخة PS5 من مكتبة PS Plus

  1. اذا كنت قد حصلت على اللعبة في السابق من PS Plus فستجدها في قائمة “Your Collection” في مكتبة الالعاب الظاهرة في واجهة PS5.
  2. اتجه الى “Your Collection” ستجد لعبة Fallout 4 هناك اضغط على اللعبة.
  3. سيتم توجيهك الى صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن “PS Store”.
  4. ستجد قائمة منسدلة، من خلالها يمكن اظهار كل من نسخة PS4 وبجوارها نسخة PS5.
  5. اختر نسخة PS5 قم باضافتها الى مكتبة العابك ومن ثم ابدأ عملية التحميل.

هذه الخطوات ستدفعك لتحميل اللعبة بشكل كامل وليس فقط تحديث نسخة الجيل الجديد، لذلك استعد لتحميل ملف كبير وتأكد من توفر مساحة كافية لديك.

في هذه الاثناء، ليس من الواضح ما إذا كانت بثيسدا وسوني قد تراجعتا عن قرارهما الأصلي المرتبط بلعبة Fallout 4 على باقة PS Plus. صرحت بثيسدا في وقت سابق أن أعضاء PS Plus في المستويين اكسترا وديلوكس/بريميوم سيكونون قادرين على لعب اللعبة على PS5 عبر كتالوج الألعاب دون مشاكل. منذ ذلك الحين، قام المشتركين في الباقة الأساسية بتوجيه شكاواهم إلى شركة سوني، والتي يبدو أنها أدت الآن إلى هذا التغيير الغير مباشر.

وصف تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 بأنه فوضى عارمة. حيث تحدث المسرب والاعلامي توم هندرسون عبر موقعه الخاص على الانترنت عن تجربته للعبة على جهاز Xbox Series X والتي وصفها في بداية الامر انها رائعة بفضل معدل الاطارات المحسن. ولكن بمجرد ان بدأت في تنفيذ بعض المهمات الجانبية في اللعبة انتهت المتعة وبدأت المعاناة.

هل قمت بتجربة اللعبة بعد تحديث الجيل الجديد؟ شاركنا رأيك حول هذه التجرية..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button