نظرة سريعة على أول محتوى للعام الثالث للعبة Rainbow Six Siege..

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن أولى تفاصيل توسعة “Operation Chimera” وفعالية “Outbreak”، المحتوى الافتتاحي للعام الثالث للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege. حيث يواجه عنصران جديدان متخصصان في حالات المخاطر البيولوجية والقابلان للعب في الطور الجماعي التنافسي تهديداً كبيراً في أول فعالية طور لعب تعاوني للعبة، والتي تأتي تحت عنوان Outbreak.

حيث يواجه فريق Rainbow هذه المرة تهديداً مختلفاً تماماً: اجتياح أصلٍ غير معروف بلدة ’تروث أور كونسكوينسيس‘ الصغيرة في ’نيومكسيكو‘. ويشكل هذا التهديد خطراً عالي المستوى لدرجة أن السلطات أقامت حجراً صحياً على البلدة بأكملها، ما ترك المدنيين والجنود محاصرين في الداخل. وبعد دفع فريق Rainbow إلى حدوده القصوى، يقوم باستدعاء بعض أفضل الخبراء في مجال المخاطر البيولوجية من نخبة وحدات مكافحة الإرهاب حول العالم.

يأتي العنصران من فرنسا وروسيا على التوالي، وهما أخصائيان في المناطق الساخنة مع خبرة في مسائل الحرب البيولوجية واللذان شاركا في العديد من الصراعات التي تضمنت استخدام أسلحة بيولوجية وكيميائية. إنهما أمل Rainbow Six الأقوى لمواجهة المخاطر الكامنة في منطقة الحجر الصحي.

 Outbreak، فعالية طور تعاوني جديدة كلياً تمتد على 4 أسابيع

يختار اللاعبون في Outbreak، أول فعالية موسمية في لعبة Rainbow Six Siege، أفضل فريق مؤلف من 3 لدخول بلدة ’تروث أور كونسكوينسيس‘ الصغيرة والمنكوبة في ’نيومكسيكو‘ لإيقاف التهديد. من وحوش متفجرة إلى فظائع مرعبة، سوف يواجه فريق Rainbow Six شيئاً لم يواجهه من قبل. هذه الوحوش المدرعة تقاتل بشراسة وتدفع محرك التدمير إلى أبعاد جديدة. على اللاعبين أن يستخدموا أساليب جديدة مع اسلحتهم وعتادهم ضد عدو لا يرحم ولا يختبئ ويقاتل عن قرب فوراً.

تتوفر توسعة “Operation Chimera” عبر الـ Technical Test Server ابتداءً من 19 فبراير / 3 جمادى الآخرة وعلى كافة المنصات في 6 مارس /  18جمادى الآخرة، في حين تنطلق فعالية “Outbreak” على الـ PC في اليوم التالي لتوفرOperation Chimera TTS الموافق لـ 20 فبراير / 4 جمادى الآخرة. ثم ستتوفر لكافة المنصات في الفترة الواقعة بين 6 مارس / 18 جمادى الآخرة و 3 أبريل / 17 رجب.




زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock