يبدو أنّ لعبة القراصنة Skull & Bones تمر بأوقات عصيبة ولن تصدر في وقت قريب..

لعبة القراصنة Skull & Bones تم الكشف عنها لاول مرة عام 2017 و لكن منذ ذلك الحين لم نحصل على اي تفاصيل واضحة حول اللعبة و موعد الاطلاق المحدد و يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك.

في الأيام الأخيرة تحدثنا كثيراً على ألعاب يوبيسوفت القادمة لنا في هذا العام و مطلع العام القادم وعلمنا أنّها تعمل على خمسة مشاريع مختلفة منها جزء جديد من رينبو سيكس ووتش دوغز ولعبة جديدة تماماً تُدعى Gods and Monsters بالإضافة لإثنين لا نعلم عنهم بعد لكننا علمنا أنّ جميع هذه العناوين الخمسة ستحتوي على ترجمة عربية للقوائم والنصوص. البعض قد يتسائل حول لعبة القراصنة Skull & Bones التي شاهدناها بحدث E3 2018، حسناً إليكم الجواب.

لعبة Skull & Bones كان من المُخطط صدورها بعام 2018 لكن بعد ذلك تم تأجيلها لتاريخ غير معروف بعد، البعض قد يتسائل حول ما إن تم إلغائها، وهذا بالضبط ما تم طرحه على الكاتب الشهير جيسون شريير أحد القائمين على موقع كوتاكو الذي قال قال أنّها عانت بفترة التطوير وتم إعادة العمل عليها عدة مرات ومديرها الإبداعي غادرَ في نهاية 2018 مما يعني أنّها ليست قادمة بأيّ وقت قريب.

بالتأكيد لا نعلم مصير اللعبة بعد، لكن على الأقل من كلامه نستطيع أن نقول أنّها ما زالت قيد التطوير لكن مؤخراً يوبيسوفت قامت بعمل تغييرات بفرقها لتغيير نمط ألعابهم فهل سيؤثر ذلك على Skull & Bones؟ لا نعلم حقاً لكن بالنسبة لي انا كنت مُتشوق لتجربتها نظراً لأنني عاشق لألعاب القراصنة واستمعت بنظام قتال السُفن في أساسسنز كريد التي ستكون المشروع الرابع الغير مُعلن عنه بعد بجانب جزء جديد من فار كراي وفقاً لما قاله جيسون أيضاً.

هل ما زلتم متشوقين لتجربة لعبة Skull & Bones؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button