اسهم كابكوم الى اعلى والفضل يعود للعبة Resident Evil 4 remake..

حققت لعبة الرعب والبقاء العائدة Resident Evil 4 remake نجاح منقطع النظيرن ليس فقط على مستوى التقييمات، بل ايضا على مستوى المبيعات.

علمنا مؤخراً ان اللعبة اصبحت الاسرع مبيعاً من بين اجزاء السلسلة المعاد اصدارها. حيث حققت مبيعات بلغت 3 مليون نسخة خلال 48 ساعة فقط من اصدارها. وما زالت اللعبة تحقق اقبال كبير وتحتل المراكز الاولى في كثير من الاسواق العالمية.

لكن هذا النجاح لم ينحصر على اللعبة نفسها، بل ايضا على الشركة الناشرة والمطورة كابكوم التي بدأت تشهد ارتفاع كبير في الاسهم خلال الايام القليلة الماضية. حيث بدأت الاسهم بالصعود بشكل كبير منذ اطلاق لعبة Resident Evil 4 remake، واليوم تم رصد وصول اسعار اسهم الشركة الى اعلى مستوى لها على الاطلاق.

Image

مبيعات Resident Evil 4 Remake مقارنة باجزاء السلسلة

  • لعبة Resident Evil Village باعت 3 مليون خلال 5 ايام
  • لعبة Resident Evil 3 remake باعت 2 مليون خلال 5 ايام
  • لعبة Resident Evil 2 remake باعت 3 مليون خلال 7 ايام
  • لعبة Resident Evil 4 Remake باعت 3 مليون خلال 2 يوم

هذا ان دل، فيدل على ان كابكوم تسير في الطريق الصحيح خاصة فيما يتعلق بسلسلة Resident Evil التي تعمل على اعادة اصدار عناوينها الكلاسيكية بلمسة عصرية ترضي اللاعبين الجديد والقدامى. بجانب المتابعة في اصدار تكملة للسلسلة مع تقديمها بشكل مختلف كما شهدنا مع Resident Evil 7 و Village.

السؤال الاهم الان وبعد هذا النجاح الكبير الذي يعشة هذا الناشر الياباني المخضرم، ما هي الخطوة التالية سواء على مستوى اعادة الاصدارات او على مستوى تكملة السلسلة؟

هناك شائعات تتحدث بأن كابكوم تعمل على الجزء التاسع Resident Evil 9 المكمل للسلسلة. بينما هناك امال كبيرة بأن تلتفت الشركة الى جزء Resident Evil: Code Veronica الجانبي الذي ما زال يطالب العديد بأن يحصل على نسخة ريميك على غرار الاجزاء الكلاسيكية الاخرى.

ايضاً، هناك مطالبات كبيرة بأن تصنع كابكوم الامر نفسة مع سلسلة Dino Crisis حتى ان هناك حملة بدأها بعض الاعبين بعنوان “تخيل كيف تبدو لعبة Dino Crysis بمحرك RE Engine الرائع”.

في كل الاحوال، ما زال امام كابكوم خيارات واسعة من اجل مواصلة هذا التألق سواء بمواصلة العمل على سلسلة Resident Evil او الانتقال الى سلسلة اخرى مثل Dino Crysis. ونحن هنا في VGA4A متشوقين لنرى ماذا يجهز لنا هذا الناشر الياباني في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button