اليكم مشهد سينمائي جديد من لعبة Hogwarts Legacy المنتظرة..

لعبة الفانتازيا وعالم السحر المقتبسة من عالم هاري بوتر Hogwarts Legacy تحصل على عرض قصير وصورة جديدة لبناء الشخصية خلال احد الفعاليات الرقمية التي تمت مؤخراً.

اللعبة توارت عن الانظار في الفترة الماضية رغم حصولنا على فيديو استعراضي عميق للعبة وعملية بناء الشخصية والتجول في عالمها الغني والواسع في وقت سابق، لكن ما زال محبي اللعبة ومنتظريها يترقبون المزيد عنها.

الفيديو الجديد الذي ظهر خلال حدث Autodesk Vision Series يسلط الضوء على احد المهمات في اللعبة وهي عملية انقاذ Hippogriff الذي يبدو انه محتجز في احد القلاع على يد بعض سحرى Dark Wizards بينما سيحاول بطل اللعبة (شخصية مصممة حسب رغبة اللاعب) العثور على طريق للوصول الى داخل القلعة بعد ان تأخر في الدخول من خلال احد الابواب الموصدة.

ايضا ومن خلال الحدث ذاته تم مشاركة احد صور الشاشة الملتقطة من عملية بناء الشخصية والتي تظهر العديد من الازياء التي يمكن للاعب استخدامها في شخصيتة.

رغم ان لعبة Hogwarts Legacy ما زالت لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد سوى انها قادمة خلال هذا العام 2022، فقد ظهر تسريبات سابقة تشير الى تاريخ 6 ديسمبر موعد لاطلاق اللعبة ولكن لا يوجد اي تأكيدات اخرى حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button