احداث GTA 6 قد تأخذنا الى جزر الكاريبي..

التسريبات الاخيرة حول لعبة GTA 6 تحدثت بشكل كبير عن الخريطة، حيث ستكون مدينة ميامي هي المركز الرئيسي لها بينما ستمتد احداث اللعبة الى ضواحي المدينة واجزاء اخرى خارج ذلك.

المسرب Matheusvictorbr الذي يعد من اول الاشخاص الذين تحدثو عن وجود بطلين للعبة احدهم انثي، ويتمتع بشعبية جيدة بين مجتمع سلسلة GTA والمنتديات المتخصصة بها. قال إن جزر الكاريبي موجودة في اللعبة، ولكن لن تكون ضمن عالم اللعبة المفتوح نفسه، بمعنى اخر أنه في مرحلة ما من اللعبة سيجد اللاعبون أنفسهم في منطقة البحر الكاريبي، على غرار الانتقال الى منطقة Guarma في لعبة Red Dead Redemption 2.

في حين ان استخدما روكستار خريطة ثانوية في Red Dead Redemption 2 ليس بأمر جديد، فإنها لم تفعل ذلك من قبل في Grand Theft Auto. علاوة على ذلك، تقع منطقة البحر الكاريبي بجوار ميامي مباشرةً، لذا سيكون من الغريب وجود خريطة منفصلة لمنطقة البحر الكاريبي بينما يمكنك ربطها بسهولة مع الخريطة الرئيسية.

حتى هذه اللحظة لم تكشف روكستار عن اي تفاصيل حول لعبة GTA 6 او الجزء التالي من السلسلة كما تطلق عليه، سوى انه تحت التطوير وتسير حسب الخطة.

لذلك رغم ان بهض مصادر هذه المعلومات يمتلك مصداقية قوية، تبقى جميعها تحت بند الشائعات الى حين تأكيدها من مصادر رسمية.

في وقت سابق، وحسب ما جاء من خلال موقع بلومبيرج بأن التصاميم المبكرة لعالم اللعبة كان الهدف إدراج مناطق بمساحات شاسعة من أمريكا الشمالية والجنوبية. انخرطت الشركة في تلك الطموحات لتنتهي الخريطة الرئيسية إلى نسخة خيالية لمدينة ميامي والمناطق المحيطة بها.

أما فيما يتعلق ببعض التغيرات التي قام بها المطور روكستار منذ عام 2018، فقد شهت تغييرات جذرية في محاربة ثقافة “Frat Boy” والتنمر وغيرها.

وحسب تقرير بلومبيرج نقلاً عن مصادر مطلعة بأن Grand Theft Auto VI، ستقدم لنا لاول مرة بطلة انثى يمكن اللعب بها للمرة الأولى، الامر الذي اثار جدل كبير بين مجتمع اللعبة، تفاصيل اكثر هنا..

المزيد حول GTA 6:

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار