مخطط سيناريو لعبة The Last of Us: Part 3 أصبح مكتملاً.. والمزيد من التفاصيل

لا شك أن الجزء المقبل المفترض من لعبة The Last of Us: Part 3 يعتبر واحد من العناوين التي يتشوق لها عدد كبير من اللاعبين حول العالم. حيث استطاع الجزء الماضي نيل لقب لعبة السنة رغم المنافسة القوية والجدل الكبير حولها.

في وقت سابق، علمنا من خلال لقائه مع بودكاست Script Apart الذي أجري مع رئيس استيديو Naughty Dog ومخرج السلسلة الإبداعي نيل دروكمان أن قصة لعبة The Last of Us: Part 3 الأساسية أصبحت جاهزة. ولكن لم يتم العمل عليها حتى الان وربما ترى النور في المستقبل.

هذا يأتي بالتزامن مع شائعات عمل Naughty Dog في الوقت الحالي على تطوير نسخة جديدة محسنة من الجزء الأول من لعبة The Last of Us تستهدف الصدور خلال هذا العام. هذا الأمر لم يمنع استديو التطوير من بدء على الجزء الثالث من اللعبة حيث أصبح سيناريو النص جاهزاً بنسبة 100 بالمائة وعملية التطوير بدأت بشكل أسرع من المتوقع بحسب ما جاء من مصدر مطلع.

صاحب هذه الأخبار الغير رسمية هو المستخدم Oops Leaks الذي كشف في وقت سابق الكثير من المعلومات حول استديو الطرف الأول المملوك لشركة سوني Naughty Dog بما في ذلك تفاصيل عن مشاريعهم القادمة.

ووفقاً لما ذكره المصدر، فإن الاستديو يعمل في الوقت الحالي على تطوير لعبة جماعية عبر الانترنت للعبة The Last of Us Multiplayer والتي كان من المفترض ان تكون لعبة باتل رويال، ولكن تم تغيير الخطط بالكامل وستكون مزيج ما بين لعبة Escape From Tarkov و The Division.

يزعم نفس المصدر أن الاستوديو يعمل أيضًا على عنوان لعبة جديد كلياً يتميز بعنصر الخيال، وهذا الأمر لم يعيق المطور على بدء العمل على الجزء الثالث من The Last of Us.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button