تعديل جديد من Razed للعبة GTA V يغير من عالمها بالكامل..

افضل تعديل لها حتى اللحظة..!!

تعديلات لعبة GTA V كثيرة وتكاد لا تعد ولا تحصى، والاختيار فيما بينها يعد صعبا للغاية ولكن احدث التعديلات المبتكرة سيجلب انتباهكم بالتأكيد بعد مشاهدة التغييرات الكبيرة التي جعلت من عالم اللعبة أكثر حيوية وواقعية.

ابتكر المعدل المشهور جمال راشد والمعروف باسم Razed في عالم المودات تعديل جديد للعبة GTA V يقوم بتغيير عالم اللعبة بالكامل، حيث يؤثر على الطقس والإضاءة واي مؤثر بصري اخر في مدينة Los Santos في اللعبة.

التعديل يطبق عليه اسم Natural Vision او الرؤية الطبيعة، وادناه ستشاهدون التغيير الكبير الذي يؤثر به هذا التعديل على اللعبة عند تطبيقه على نسخة الحاسب الشخصي منها.

لقد تم تغيير الكثير من التفاصيل الصغيرة من خلال هذا التعديل، حيث اثر على البيئة والطقس عمومًا بشكل مثير، المعدل نفسه قال بأن التعديل قابل للزيادة والتعديل عليه في أي وكل وقت ونتوقع ظهور نسخ عديدة منه.

أيضا من ضمن الشروحات الأخرى التي اضافها المعدل لهذا المود، انه عمل على إضافة العشرات من النماذج الجديدة عالية التفاصيل وتأثيرات الطقس والجسيمات الإضافية، ونظام الظلال المتقدم، بما في ذلك التعديلات والترقيات المرئية التي لا تعد ولا تحصى.

فمثلا، تنعكس المصابيح الأمامية للسيارة من مياه الأمطار، ويذوب الثلج على الجبل ثم يعاود التشكل مرةً اخرى، وهناك قوس قزح في السماء من وقت لآخر بالقرب من المنارة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button