سوني تطمئن كل من لم يحالفه الحظ في عمل طلب مسبق لجهاز بلايستيشن 5..

بعد انتهاء حدث بلايستيشن 5 مساء الاربعاء الماضي بدأت عملية الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 والتي وصفت بانها فوضى عارمة بسبب عدم التنسيق وهناك الكثير من المتاجر التي بدأت العملية بطريقة عشوائية دون الالتزام بالمواعيد المحددة والامر نفسه حدث في المتاجر المحلية التي بادرت بالبدء في فتح الطلب المسبق دون التزام بالوقت المحدد لها.

سوني كانت مطلعة على هذا الامر خاصة ان الانتقادات قد طالتها بشكل مباشر ولكن جيم ريان رئيس قسم بلايستيشن في الشركة خرج ليطمئن كل من لم يحالفه الحظ في طلب الجهاز بسبب نفاذ الكميات التي طرحت في المرحلة الاولى بان سوني ستقوم بضخ كميات كبيرة من الجهاز في الاسواق ستفوق كميات جهاز بلايستيشن 4 التي تم ضخها عام 2013.

جيم قال ان الامر في بداية الجائحة كان غامض ومبهم ولم نكن نعلم كيف سيكون الامر حينها وهل سيستطيع الناس الخروج من منازلهم لشراء الجهاز وهل ستكون المتاجر مفتوحة, لكن الان الامور اصبحت اكثر وضوح وقد سيطرت سوني على الامر بتقوية عملية الانتاج لتغطية الطلب الكبير على الجهاز.

جيم اضاف ان سوني تخطط لضخ المزيد من الدفعات في الاسواق خلال مرحلة الاطلاق وما حولها لتغطي الطلب الكبير على الجهاز وهذا كفيل بجعل الجميع يحصلون عليه دون تأخير.

قد يكون هذا خبر جيد للكثيرين الذين لم يستطيعوا حجز نسختهم من الجهاز الذي نفذ من الاسواق العالمية والمحلية في دقائق معدودة منذ لحظة فتح حجوزات الطلب المسبق.

اقرأ ايضا:

جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر من هذا العام بسعر 1839 و2299 ريال حسب النسخة التي ستختارها ويمكنك الاطلاع على قائمة الالعاب التي سترافق اطلاق الجهاز من اليوم الاول للاطلاق هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button