تلميح بانداي نامكو للعبة القتال Tekken 8 يشعل حماس اللاعبين

خلال حدث EVO 2022

كان هناك الكثير من التوقعات التي تتحدث عن نية بانداي نامكو بالتعاون مع سوني بالكشف عن Tekken 8 خلال الحدث فعاليات حدث EVO 2022 للرياضة الإلكترونية، وهو ما توقعه خبراء الرياضة الالكترونية، وخاصةً أنه مضى أكثر من 7 سنوات منذ صدور آخر جزء.

الأمر أصبح حقيقة، فخلال نهاية فعاليات حدث EVO 2022 الرقمي الذي أعلنت عنه سوني، وبعد التطرق الى أخبار النهائيات العالمية للعبة. لمحت شركة بانداي نامكو عن الجزء الجديد من لعبة القتال التي ينتظرها الملايين من اللاعبين Tekken 8 وذلك من خلال ظهور شخصية Kazuya Mishima الذي يعتبر أحد أبطال السلسة، بتصميم أفضل بكثير من الذي نعرفه.

ظهور Kazuya السريع كان مرفق بعبارة “كن مستعد” أو Get Ready الشهيرة في السلسلة، وكذلك تم الإعلان عن تحديث جديد سيكون مخصص للجزء السابع سيعمل على موازنة اللعب وإضافة تكتيكات جديدة، وسيصدر بشكل رسمي في تاريخ 17 أغسطس الحالي.

على كل حال، نتوقع أن يتم الإعلان عن الجزء الثامن من السلسلة خلال فعاليات حدث لعبة السنة القادم The Game Awards 2022 الذي سيحتوي على الكثير من الإعلانات.

المزيد حول اللعبة:

يذكر انه وفي وقت سابق، ظهرت شائعات بأن اللعبة يتم تطويرها بالافعل داخل استديوهات بانداي نامكو، وحسب موقع FANDOM فسوف تكون اللعبة مخصصة للجيل الجديد فقط. رغم اننا في هذه المرحلة نستبعد بأن تكون اللعبة مخصصة للجيل الجديد فقط، لكن ما يجعل هذه الاشاعة مثيرة حقا هي المعلومات هو ما جاء فيها حول قصة اللعبة، حيث وبحسب ما تم ذكره ستتابع اللعبة قصتها مع شخصية جين الشرير و عائلته التي تشمل اباه و اخاه الاخر كازويا.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button