الكشف رسميا عن موعد حفل جوائز الالعاب The Game Awards 2019..

اذا بشكل رسمي سيكون موعدنا مع حدث جديد من فعاليات The Game Awards هذا العام و الذي من خلاله سيتم اختيار افضل العاب العام و ايضا ترشيح اللعبة رقم واحد التي ستحصل على لقب GOTY كما هو معتاد كل عام.

جيف كيلي المالك للحدث و المستضيف اعلن عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر قبل قليل عن موعد الحدث لهذا العام و الذي سيكون يوم الخميس 12 ديسمبر (12) من هذا العام 2019 و قد وعد جيف بان يكون حدث هذا العام مميز و ذلك من خلال جلب المزيد من المطورين و شركات تطوير الالعاب لمشاركتنا اعمالهم الجديدة خلال الحدث كما عودنا بذلك كل عام.

لم يتم الكشف حتى الان عن قوائم الالعاب التي سيتم ترشيحها لنيل الجوائز و لكن نتوقع ان يتم فتح باب الترشيح خلال الشهر القادم اكتوبر او مطلع نوفمبر حيث سيتمكن الجميع من الدخول الى الموقع و ترشيح العابهم حسب الفئات المختلفة بالاضافة للمشاركة في اختيار اللعبة التي ستحصل على لقب لعبة السنة GOTY 2019.

ايضا كما ذكرنا سيكون هناك العديد من الشركات و المطورين الذين سيتواجدوا في الحدث للكشف عن مشاريعهم الجديدة و استعراضها لاول مرة امام الجمهور و قد اكتسب حدث The Game Awards 2019 شعبية كبيرة خلال السنوات الاخيرة الماضية و ربما تجعله حتى اقوى من حدث E3 في يوم من الايام.

تم ايضا الاعلان عن توفر تذاكر الحجز ابتدأ من اليوم في جميع مراكز البيع العالمية او من خلال الموقع الرسمي هنا و نذكر انه سيتم بث فعاليات الحدث خلال جميع منصات البث المعروفة بجانب وسائل التواصل الاجتماعي و لكن التواجد بين الحاضرين بشكل مباشر بالطبع سيكون له طعم اخر.

حتى ذلك الحين ما هي اللعبة التي تتوقع ان تحصل على لقب لعبة السنة GOTY 2019؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock