تعرف على لعبة Squirrel With A Gun المرحة مبتكرة بمحرك Unreal Engine 5

سنجاب مع مسدس..

اعجاب اللاعبين بمحرك Unreal Engine 5 وصل الى درجة ابتكار عناوينهم الخاصة بهم من خلاله، حيث قام احدهم بتصميم لعبته الخاصة Squirrel With A Gun او سنجاب لديه مسدس، فكيف بدت..؟

اطلقت شركة Epic Games محرك رسوماتها الجديد Unreal Engine 5 قبل حوالي 5 اشهر ومنذ اطلاقه انتقلت العديد من استديوهات الالعاب للعمل عليه منها مجموعة كبيرة من استديوهات شركة سوني ومايكروسوفت ايضا، كذلك بعد الاطلاق بفترة بدأت تظهر مختلف الفيديوهات التصورية لريميك العديد من العناوين التي يتمنى اللاعبون عودتها، ولكن لعبة Squirrel With A Gun هي مشروع مختلف تماما.

احد اللاعبين تحدى نفسه وكسر الروتين الممل وصمة لعبته الخاصة “سنجاب مع مسدس” وتقضي بوجود شخصية سنجاب رئيسية يحمل مسدس ويقوم بنهب اشياء الناس كما تشاهدون استعراض بسيط لاسلوب لعب لعبته كما ارفق عبر حسابه في تويتر.

يبدو ان لعبة هذا اللاعب سيتم طرحها على منصة Steam للحاسب الشخصي حيث طلب من متابعيه وضعها في قائمة امنياتهم بدون موعد اطلاق واضح، ولكن مجموعة من الصور الجميلة اتيحت هناك.

ما هو رأيكم بها كفكرة لعبة وهل تعتقدون انها ممتعة، شخصيا اراها غريبة بعض الشيء ولكن هناك الاغرب منها متاح على مختلف المنصات اهمها بلايستيشن واكس بوكس، فما هو رأيكم بها وهل ستقومون بشرائها في حال صدرت على منصات اخرى مثل نينتندو سويتش مثلا، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button