منقب بيانات يكشف وجود تعاون محتمل بين مسلسل هجوم العمالقة و Call of Duty Vanguard!

لقد اعتاد اللاعبون على تعاون او تقاطع بين عناوين شخصيات من عدة مسلسلات شهيرة معروفة، مع ألعاب الباتل الرويال معروفة مثل Free Fire أو PUBG MOBILE او فورتنايت، ولكن عادةً ما تتميز سلسلة Call of Duty بالجدية أو أنها أكثر واقعية من نظيراتها، اقتصر تعاونها فقط مع شخصيات سينمائية معروفة مثل أرنولد ورامبو، ولكن منقب بيانات “Data Miner” يؤكد أن هناك تعاون بين مسلسل الأنمي الشهير هجوم العمالقة، وبين آخر إصدارات أكتيفجين Call of Duty Vanguard، ولكن كيف ذلك؟

صباح اليوم وفي خبر أقرب الى الغرابة، كشف منقب البيانات _Nanikos_  عن اكتشافه العديد من الأكواد والتعليمات البرمجية في لعبة Call of Duty Vanguard تشير الى “aot_titan” أي Attack on Titan وهو اسم مسلسل هجوم العماقة، حيث كانت تشير تلك البرمجيات الى أن هناك شخصيات عملاء “مقاتلين” سنتمكن من اللعب بهم!

بالطبع هذا ليس كل شيء، حيث تشير التعليمات البرمجية كذلك الى ان هناك “weapon attachment” أي مرفقات الأسلحة التي ستأتي معها، كما حدث مع تحديثات التقاطع بين Call of Duty Warzone مع شخصيات سينمائية شهيرة مثل  John McClaine و Rambo و Judge Dread.

منقب بيانات آخر شهير يحمل اسم ZestyCODLeaks على على هذه البيانات التي تم اكتشافها، حيث قال أن الاكواد تشير كذلك الى أنه سيكون هناك عمليات قتال والتحامات بالسيوف ستتم اضافتها.

على مل حال، لو افترضنا أن الأمر حقيقي، أعتقد ان الأمر قد يكون منطقي الى حد ما في جزء معين، وذلك بسبب “انتباه سيكون هنالك حرق لبعض أحداث الجزء الرابع من المسلسل” أن أحداث الجزء الرابع كشفت عن الفترة الزمنية التي كان البشر من اللاديين محاصرين في أسوارهم لسنوات عديدة، وهي أقرب الى أحداث الحرب العالمية الثانية من خلال المعدات والأسلحة التي يمتلكها شعب المارلي.

ولكن الجزء الغير منطقي هو تعاون سلسلة Call of Duty مع مسلسل انمي، وهو الأمر الغريب للغاية، وعلى كل حال ما رأيكم في هذا التقاطع أو التعاون بين اللعبة والمسلسل لو حدث الأمر فعلاً؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى