منقب بيانات يكشف وجود تعاون محتمل بين مسلسل هجوم العمالقة و Call of Duty Vanguard!

لقد اعتاد اللاعبون على تعاون او تقاطع بين عناوين شخصيات من عدة مسلسلات شهيرة معروفة، مع ألعاب الباتل الرويال معروفة مثل Free Fire أو PUBG MOBILE او فورتنايت، ولكن عادةً ما تتميز سلسلة Call of Duty بالجدية أو أنها أكثر واقعية من نظيراتها، اقتصر تعاونها فقط مع شخصيات سينمائية معروفة مثل أرنولد ورامبو، ولكن منقب بيانات “Data Miner” يؤكد أن هناك تعاون بين مسلسل الأنمي الشهير هجوم العمالقة، وبين آخر إصدارات أكتيفجين Call of Duty Vanguard، ولكن كيف ذلك؟

صباح اليوم وفي خبر أقرب الى الغرابة، كشف منقب البيانات _Nanikos_  عن اكتشافه العديد من الأكواد والتعليمات البرمجية في لعبة Call of Duty Vanguard تشير الى “aot_titan” أي Attack on Titan وهو اسم مسلسل هجوم العماقة، حيث كانت تشير تلك البرمجيات الى أن هناك شخصيات عملاء “مقاتلين” سنتمكن من اللعب بهم!

https://twitter.com/_Nanikos_/status/1457309034206220289?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1457309034206220289%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.videogameschronicle.com%2Fnews%2Fcall-of-duty-vanguard-datamine-points-to-attack-on-titan-crossover%2F

بالطبع هذا ليس كل شيء، حيث تشير التعليمات البرمجية كذلك الى ان هناك “weapon attachment” أي مرفقات الأسلحة التي ستأتي معها، كما حدث مع تحديثات التقاطع بين Call of Duty Warzone مع شخصيات سينمائية شهيرة مثل  John McClaine و Rambo و Judge Dread.

منقب بيانات آخر شهير يحمل اسم ZestyCODLeaks على على هذه البيانات التي تم اكتشافها، حيث قال أن الاكواد تشير كذلك الى أنه سيكون هناك عمليات قتال والتحامات بالسيوف ستتم اضافتها.

على مل حال، لو افترضنا أن الأمر حقيقي، أعتقد ان الأمر قد يكون منطقي الى حد ما في جزء معين، وذلك بسبب “انتباه سيكون هنالك حرق لبعض أحداث الجزء الرابع من المسلسل” أن أحداث الجزء الرابع كشفت عن الفترة الزمنية التي كان البشر من اللاديين محاصرين في أسوارهم لسنوات عديدة، وهي أقرب الى أحداث الحرب العالمية الثانية من خلال المعدات والأسلحة التي يمتلكها شعب المارلي.

ولكن الجزء الغير منطقي هو تعاون سلسلة Call of Duty مع مسلسل انمي، وهو الأمر الغريب للغاية، وعلى كل حال ما رأيكم في هذا التقاطع أو التعاون بين اللعبة والمسلسل لو حدث الأمر فعلاً؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button