MultiVersus تواصل النجاح والأرقام المتميزة.. وأطوار لعب جديدة قادمة للموسم الأول

فاجئت لعبة MultiVersus الكثير من محبي ألعاب القتال التنافسية منذ صدورها على شكل “بيتا” تجريبية مفتوحة للجميع على متجر Steam، بالإضافة الى التقييمات المرتفعة من قبل النقاد على موقع metacritic.

اللعبة استطاعت أن تنال إعجاب عدد كبير من اللاعبين الذين عبروا عن رضائهم التام عنها من خلال تقييماتها الإيجابية للغاية، حتى أنها هيمنت على بث الكثير من المؤثرين عبر منصات البث الشهيرة مثل Twitch وغيرها، وقد  تمت مشاهدة محتوى اللعبة أكثر من 15 مليار ساعة عبر القنوات والبثوث المختلفة.

حققت اللعبة على متجر Steam أكثر من 153 ألف جلسة لعب متزامنة في آن واحد، مع متوسط عدد لاعبين يومي تجاوز 80 ألف لاعب، وهذا بحسب آخر الإحصائيات على Steam Chart، وقد حصلت كذلك على لقب اللعبة رقم واحد على المنصة المحمولة Steam Deck.

اللعبة من تطوير استديو Player First Games ومن نشر Warner Bros، وهي تتواجد في الوقت الحالي ضمن فعاليات حدث Evo 2022 لمنافسات الألعاب الإلكترونية القتالية، حيث تم الكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص محتوى الموسم الأول من اللعبة.

رغم تأجيل تأجيل موعد إطلاق الموسم الأول للعبة MultiVersus، إلا أن المطور طمأن اللاعبين ووعدهم بإصدار محتوى جديد يشمل طور Arcade ومباريات Ranked والعديد من الشخصيات الجديدة والعناصر التجميلية حين يصدر الموسم الأول، حيث ستتوفر شخصيات مسلسل Rick and Morty مع زي جديد لشخصية LeBron James والكثير من الأشياء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button