من المتوقع أن تحقق GTA 6 مليار دولار في أسبوعها الأول

ستفعلها مجددًا وتحطم الأرقام!

لعبة GTA 6 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة للجيل الجديد، وقد قامت Take-Two Interactive بإصدار تلغراف لتوقع الشركة بإطلاق اللعبة في موسم عطلات 2024 أو أوائل عام 2025 ووفقًا لتقرير اخباري من خبير الصناعة Joost van Dreunen ، بلغت التوقعات المبدأية لمبيعات Grand Theft Auto 6 حوالي 25 مليون نسخة.

لقد تواصل أحد الصحفيين مع Van Dreunen لمزيد من الوضوح بشأن المبيعات، وقيل أن رقم 25 مليون هذا يعتمد على نضوج الجيل الحالي في الفترة من 2024-2025. هذا يعني أن هناك مالا يقل عن حوالي 125 مليون جهاز PlayStation 5 و Xbox Series X / S سيكون ممتلك بالفعل، وهو أمر منطقي حيث تتوقع Sony أن تصل مبيعات منصة PS5 إلى 63.4 مليون مباعة بحلول مارس 2024.

من المتوقع أن تبيع لعبة Grand Theft Auto 6 حوالي 12-14 مليون نسخة عند الإطلاق، وهو ما يوازي إلى حد ما عدد النسخ التي تم بيعها في غضون 24 ساعة. ومن المتوقع أن تحقق GTA 6 عائدات مبيعات بقيمة مليار دولار في أسبوعها الأول حيث حطمت GTA 5 الأرقام القياسية للمبيعات بقيمة مليار دولار في 3 أيام فقط.

باعت GTA 5 حوالي 32.5 مليون نسخة في الربع الأول لها حيث تم إطلاق GTA 5 في نهاية جيل Xbox 360 و PlayStation 3 في سبتمبر 2013. لذلك تمكنت Rockstar Games من الاستفادة من كلا الجهازين في فترة نضوجهما و تم إطلاق GTA 5 أيضًا قبل أشهر فقط من إطلاق منصات PlayStation 4 و Xbox One في نوفمبر 2013.

من المستحيل معرفة مبيعات Grand Theft Auto 6 لأنها تنبؤات تعتمد على التوقعات، والتي تعتمد على اتجاهات السوق المتوقعة. وعلى أي حال نحن نطمح حاليًا إلى إعلان رسمي من روكستار عن عنوانها الطموح هذا.

في كل الاحوال، ما زالت روكستار و Take Two متكتمتان حول اللعبة، وكل ما تم تأكيده حتى لحظة كتابة هذا التقرير هو وجود الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto تحت التطوير الذي يسير بشكل سلسل.

هناك توقعات من بعض المحللين والنشطاء الاعلامين بأن يكون هناك على الاقل كشف اولي عن اللعبة خلال هذا العام 2023. على ان يكون اصدار اللعبة بعد عام من هذا الكشف الاولى والذي يرجح ان يكون موسم اجازات العام القادم 2024.

المزيد حول GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button