شركة EA تستعرض طور Pro Clubs داخل لعبة FIFA 23..

كشفت شركة EA عن استعراض جديد من لعبة  FIFA 23 يتعلق بطورها القادم Pro Clubs حيث ترينا كل جديد في نسخة هذا العام القادمة الشهر المقبل.

في الايام الماضية نشرت شركة EA العديد من مقاطع اسلوب اللعب من لعبة FIFA 23 وشاهدنا من خلالها قوة الرسومات والمؤثرات البصرية، والعديد من التفاصيل الدقيقة التي ستركز عليها السلسلة لاول مرة على الاطلاق.

العرض الجديد الذي تشاهدونه أدناه يركز على طور Pro Clubs، حيث ستشاهد فيه اساليب تمرين جديدة ومجموعة من المهارات المختلفة كليا عن اي جزء سابق، وهناك ايضا التقدم الموسمي للاعبين والإضافة الجديدة Perks، يمكنكم مشاهدة نظرة معمقة ومفصلة في الفيديو بالأسفل.

في السابق، قامت مدونة اللعبة الرسمية بنشر مقالًا بعنوان “Deep Dive” يشرح جميع الميزات الجديدة في نمط المهنة، والذي يرافقه المقطع الدعائي الجديد أعلاه. ويغطي نمط المهنة في اللعبة عددًا من البطولات والدوريات بما في ذلك UEFA Champions League و UEFA Europa League و Copa Libertadores و Premier League و Bundesliga و LaLiga Santander.

المزيد حول اللعبة:

تقنية HyperMotion 2 في فيفا 23 تعتمد بشكل أساسي على تقنية الرسوم المتحركة النسخة الأولى HyperMotion للتعلم الآلي التي تم تقدمها لأول مرة في الجزء الماضي FIFA 22، بينما ستستخدم  تقنية Hypermotion 2 الالتقاط الحركي Motion Capture 11 vs 11 وتقنية التعلم الآلي ولكن بشكل أعمق من قبل.

تقدم التقنية الجديدة  تسديدات حركات جديدة لا تحدث حتى داخل الملعب مثل Power Shots والتي تحدثنا عنها بشكل سطحي في المقالة الماضية، بينما يمنح نظام مراوغة جديد يستخدم يعتمد على تقنية Active Touch لحساب مسار اللاعب والكرة بشكل أكثر ذكاء.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button