لعبة FIFA 23 تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على مميزات اسلوب اللعب..

اطلقت شركة EA عرض جديد مطول من لعبة FIFA 23 تسلط الضوء فيه على مميزات اسلوب اللعب من خلال استعراض كامل لمبارة من لحظة دخول اللاعبين وغيرها.

لعبة FIFA 23 ستكون من افضل اجزاء السلسلة وخاتمة جميلة امتدت لقرابة اكثر من عقدين حيث اننا سنرى الاجزاء القادمة بعده بأسماء مختلفة، ولكن دعونا نبتعد عن الاسم ولنركز على المميزات والتقنيات التي ستستخدم لاول مرة في لعبة كرة القدم، يمكنكم مشاهدة الاستعراض الجديد ادناه.

ستشاهدون ابرز التغيرات المرفقة من لحظة دخول اللاعبين والتجهيز للمباراة ثم اسلوب اللعب وتقنية Hypermotion 2 المثيرة للغاية والمزيد.

اللعبة ستقدم العديد من التغييرات على مستوى اسلوب اللعب والرسومات ايضا، كما سيسمح للاعبين على جميع المنصات باللعب مع بعضهم البعض لاول مرة في السلسلة عبر خاصية اللعب المشترك الجديدة بين المنصات.

سابقا قامت مدونة اللعبة الرسمية بنشر مقالًا بعنوان “Deep Dive” يشرح جميع الميزات الجديدة في نمط المهنة، والذي يرافقه المقطع الدعائي الجديد أدناه. يغطي نمط المهنة في اللعبة عددًا من البطولات والدوريات بما في ذلك UEFA Champions League و UEFA Europa League و Copa Libertadores و Premier League و Bundesliga و LaLiga Santander.

تقنية HyperMotion 2 تعتمد بشكل أساسي على تقنية الرسوم المتحركة النسخة الأولى HyperMotion للتعلم الآلي التي تم تقدمها لأول مرة في الجزء الماضي FIFA 22، بينما ستستخدم  تقنية Hypermotion 2 الالتقاط الحركي Motion Capture 11 vs 11 وتقنية التعلم الآلي ولكن بشكل أعمق بمراحل من قبل.

تقدم التقنية الجديدة  تسديدات حركات جديدة لا تحدث حتى داخل الملعب مثل Power Shots والتي تحدثنا عنها بشكل سطحي في المقالة الماضية، بينما يمنح نظام مراوغة جديد يستخدم يعتمد على تقنية Active Touch لحساب مسار اللاعب والكرة بشكل أكثر ذكاء.

اللعبة ستصدر لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الثلاثين من شهر سبتمبر (9) القادم، هل انتم متحمسون لتجربتها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار