إليك طريقة تحسين أداء ديمو لعبة Stellar Blade بتوصية من مطور اللعبة

يوم الأمس توفر ديمو لعبة Stellar Blade للاعبين والذي يقدم تجربة الساعات الأولى من اللعبة مع إمكانية نقل التقدم للعبة الكاملة في حال تم الشراء. اشتكى بعض اللاعبين من مشاكل في الديمو ليرد المطور سريعًا ويقدم أحد الحلول.

لعبة Stellar Blade هي الحصرية القادمة لجهاز PS5 من نوع Slash’em Up وصفها مجتمع اللاعبين على أنها عبارة عن Nier Autumata الكورية، ستصدر اللعبة في تاريخ 29 أبريل القادم.

بعض اللاعبين أفادوا أن النسخة التجريبية التي تم إصدارها مؤخرًا تبدو قديمة بعض الشيء، حيث تتأخر استجابة أزرار التحكم في اللعبة، رد فريق التطوير على الفور عبر تغريدة بالقول:

“إذا لاحظت أن عناصر التحكم الخاصة بك بطيئة في الاستجابة، فنوصي بتشغيل وضع الألعاب أو Game Mode في التلفزيون الخاص بك، حيث ستكون هناك الاستجابة أسرع.”

تعمل إعدادات وضع اللعبة عادةً على تقليل تأخر الإدخال وتحسين معالجة الصور، بحيث تنعكس الإجراءات التي تقوم بها على وحدة التحكم على الشاشة على الفور، لذلك تشغيل وضع الألعاب على التلفاز قد يساعد بتحسين سرعة استجابة أدوات التحكم في اللعبة، وللتوجه الى هذا النمط، فكل ما عليك فعله هو تغييره من جهاز التحكم.

أوضاع لعبة Stellar Blade على PS5

  • وضع الدقة: تستهدف اللعبة دقة 4K أصلية مع 30 إطار في الثانية.
  • الوضع المتوازن: تبلغ دقة اللعبة 4K ديناميكية مع 50-60 إطار في الثانية.
  • وضع الأداء: تستهدف اللعبة دقة 1440p مع 60 إطار في الثانية.

بشكل عام، تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الخيارات الرسومية للاعبين للاختيار من بينها، من المرجح أن يختار اللاعبون الذين يركزون على الحركة وضع الأداء، على الرغم من أنه مع الحد الأدنى من معدل الوصول إلى الإطارات، على الأقل في المناطق التجريبية، قد يفضل البعض الوضع المتوازن للحصول على أفضل دقة دون خسارة كبيرة في الأداء.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button