لعبة Wonder Woman تحصل على كاتب قصص لاكمال العمل عليها..

يبدو ان استديو Monolith Productions لا يزال يكمل العمل على لعبة Wonder Woman حيث اعلن احد كتاب القصص عن انضمامه للفريق حتى يتم اكمال عملية تطوير اللعبة.

لعبة Wonder Woman تم الإعلان عنها أول مرة خلال حفل جوائز لعبة العام The Game Awards الخاصة بالعام الماضي بعرض قصير كشف لنا عن شكل الشخصية الرئيسية وتصميمها، لتؤكد عودة شخصيات DC الى ساحة الألعاب لأول مرة منذ مدة طويلة.

أعلنت جينيفر ألاواي على تويتر أنها قد اشتركت في عملية تطوير اللعبة ككاتبة أولى، يذكر انها قد عملت سابقًا في شركة  Hidden Path Entertainment وأكدت بدورها ان انضمامها للاستديو الاخير يعد أحدث وضع مهني في مسيرتها الاحترافية.

مع الأسف، لا تتوفر معلومات كثيرة حول العنوان سوى انه سيكون خطي وقصة بعالم شبه مفتوح، وقد يجمع في احداثه بين احداث سلسلة الأفلام القديمة والكتب المصورة لنفس الشخصية، اما فيما يتعلق بموعد الاطلاق او هوية المنصات التي سيصدر عليها فلا تزال هذه المعلومات مجهولة.

تم التأكيد أيضا ان اللعبة في مراحلها المبكرة من عملية التطوير ونتوقع ان يقوم الاستديو بمشاركتنا بالمزيد من الاخبار خلال نهاية العام الجاري، لكن هل تعتقدون ان عالم اللاعبين يحتاج فعلا الى لعبة مقتبسة من أفلام المرأة الاعجوبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار